تسريبات Silent Hill: ظهور صور عالية الدقة من Silent Hill 2 Remake وديمو مشابه للعبة P.T..

الايام القليلة الماضية كانت مثيرة ولمحبي سلسلة Silent Hill، حيث ظهرت اولى التسريبات من خلال صور ومعلومات تشير الى اللعبة التي يعتقد ان استديو Bloober Team هو من يعمل عليها.

الصور الاولية التي تم تأكيدها من قبل المسرب المعروف Dusk Golem (يمكنك الاطلاع عليها هنا) كانت منخفضة الجودة بينما اكد الاخير بأن هذه الصور لا تمثل المشروع النهائي بل كانت من نموذج اولى تم عرضة على شركة كونامي حيث اعطت بناء عليه الضوء الاخضر لاستديو Bloober Team بالعمل على Silent Hill 2 Remake.

اليوم حصلنا على صور عالية الدقة لذات المشروع (شكراً wccftech) والتي تظهر بشكل دقيق الكثير من التفصيل والطريقة التي ستبدو عليها اللعبة الجديدة، مثل الاضاءة ووضعية الكاميرا والممرات وايضا الاعداء.

Silent Hill Silent Hill

رافق صور Silent Hill 2 Remake الجديدة كذلك ظهور صور للمشروع الاخر الذي يعتقد انه لعبة Silent Hill 5 التي يتم تطويرها بشكل حصري لجهاز بلايستيشن 5 تحت اسم مشروع Sakura. وقد اظهرت الصور تصاميم للعبة تشبه الى حد كبير ديمو P.T الذي تم تطويره على يد المطور الياباني كوجيما قبل انفصالة عن كونامي بحيث كان نموذج اولى لما ستبدو عليه لعبة Silent Hills الملغاة.

ربما لن تكون هذه الصور غريبة لمن يتابع اخبار اللعبة من قبل او من يتابع موقع VGA4A حيث ظهرت هذه الصورة ضمن تسريبات اشارت الى مشروع استديو Bloober Team التالي لكن اختفت فيما بعد دون اي تحديثات حولها.

Silent Hill

الصور تظهر مجسم لفتاة يتقشر جسدها لكي يكشف لما يبدو انه قطع من كتاب او كتيب يوميات، وايضا هناك اعداء تم تصميمهم بنفس الطرقة.

يبدو أن هذه التسريبات الأخيرة تشير إلى أن العرض التوضيحي للعبة Silent Hill Sakura الذي من المفترض ان يكون حصريًا لاجهزة بلايستيشن 5 وقد تم تخصيصها في الأصل لإصدار عام 2021.

Silent Hill

ما زلنا لا نعرف من يقوم بتطوير هذا المشروع، لكن شارك Dusk Golem مرة أخرى موضوع عبر ResetEra يناقش صور مشروع ساكورا الجديدة، قائلاً إنه سمع تسريبات كثيرة حول هذا المشروع الذي يتم بثه عبر قنوات خاصة داخلية في الشركة وقد تتضمن معلومات مفسدة للقصة كاملة يمكن ان تظهر على الانترنت خلال الفترة القادمة، وقد حذر من تداولها او الاطلاع عليها.

بعد هذه التسريبات الكثيرة والمثيرة، يبدو ان الايام القادمة ستحمل الكثير من المفاجأت والتي ينتظرها عشاق هذه السلسلة العريقة وايضا مالكي اجهزة بلايستيشن، في حال كان لسوني دور في اعادة احياء السلسلة من جديد.

يعتقد ان الكشف سيكون خلال معرض TGS 2022 الذي ستنطلق فعالياته يوم الخميس 15 سبتمبر الجاري، او ربما قبل ذلك الموعد حسب ما لمح اليه احد محرري موقع VGC بأن الاعلان سيتم في وقت اقرب مما كنا نعتقد.

ما رأيك في هذه الصور وما هي توقعاتك حول الاعلان عن شيء جديد من سلسلة الرعب والغموض Silent Hill؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار