سيتم الإعلان عن عدة عناوين Assassin’s Creed خلال الأسبوع المقبل غير Mirage

المزيد من Assassin’s Creed

بينما تم تأكيد ظهور لعبة Assassin’s Creed Mirage في الحدث الرقمي Ubisoft Forward الذي سيتم بداية الأسبوع المقبل يوم “السبت”، ظهرت المزيد من الشائعات حول ألعاب Assassin’s Creed الأخرى.

يشير التقرير الأخير الذي شاركنا إياه المطلع على الصناعة توم هندرسون، أن Ubisoft ستكشف عن عدة عناوين Assassin’s Creed جديدة خلال الحدث المرتقب Ubisoft Forward، والذي أكد حصوله على تلك التفاصيل من قبل أشخاص مطلعين على عملية التطوير، وأنه على علم بهذه الأخبار منذ عدة أشهر، ولكن مع وجود العديد من المصادر الجديدة التي تؤكد المعلومات بشكل أكبر، كان عليه مشاركتها.

اللعبة الأولى هي Assassin’s Creed Mirage والتي ستقع أحداثها في مدينة بغداد العراقية، وموعد صدورها سيكون في ربيع العام القادم 2023.. بإمكانكم الاطلاع على تغطيتنا الكاملة للعبة من هنا.

سيتم استعراض عناوين أخرى من نفس السلسلة وهي Assassin’s Creed Project Red وكذلك Assassin’s Creed Infinity وأخيرًا Assassin’s Creed Project Hexe.

Assassin's Creed Mirage

ستقطع أحداث لعبة Assassin’s Creed Project Red في اليابان، حيث سستم تصوير مفاهيم القتال المبتكرة التي ستشبه طرق قتال الساموراي، ومن المرجح أن يتم الاختيار بين شخصية الذكر أو الانثى، وهذا الأمر ليس غريبًا على يوبي سوفت.

بينما ستأخذنا لعبة Assassin’s Creed Project Hexe الذي كان معروفًا باسم مشروع “Project Neo” وهو أكثر المشاريع المثيرة للاهتمام بسحب وصف المسرب، ويعمل على تطويره Ubisoft Montreal، الى أحلك القرون التي مرت على القارة العجوز “أوروبا” مطلع القرن السادس عشر، حيث ستدور أحداثه خلال حقبة مطاردة الساحرات

سيتم الإعلان كذلك عن لعبة أخرى تحمل اسم Project Jade وهي لعبة Assassin’s Creed المخصصة للهواتف المحمولة، والتي ستقع أحداثها في الصين، بالإضافة الى الإعلان عن المحتوى الإضافي الأخير للعبة Assassin’s Creed Valhalla.

اختتم تقرير الصحفي هندرسون بتوقعه ظهور لعبة  جديدة مخصصة لنظارات الواقع الافتراضي VR Assassin’s Creed، والتي ستحمل اسم مبدأي Project Nexus. رغم ذلك، أكد أنه من المستبعد أن تكشف يوبي سوفت عنها خلال الحدث المقبل.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button