سيتم الإعلان عن عدة عناوين Assassin’s Creed خلال الأسبوع المقبل غير Mirage

المزيد من Assassin’s Creed

بينما تم تأكيد ظهور لعبة Assassin’s Creed Mirage في الحدث الرقمي Ubisoft Forward الذي سيتم بداية الأسبوع المقبل يوم “السبت”، ظهرت المزيد من الشائعات حول ألعاب Assassin’s Creed الأخرى.

يشير التقرير الأخير الذي شاركنا إياه المطلع على الصناعة توم هندرسون، أن Ubisoft ستكشف عن عدة عناوين Assassin’s Creed جديدة خلال الحدث المرتقب Ubisoft Forward، والذي أكد حصوله على تلك التفاصيل من قبل أشخاص مطلعين على عملية التطوير، وأنه على علم بهذه الأخبار منذ عدة أشهر، ولكن مع وجود العديد من المصادر الجديدة التي تؤكد المعلومات بشكل أكبر، كان عليه مشاركتها.

اللعبة الأولى هي Assassin’s Creed Mirage والتي ستقع أحداثها في مدينة بغداد العراقية، وموعد صدورها سيكون في ربيع العام القادم 2023.. بإمكانكم الاطلاع على تغطيتنا الكاملة للعبة من هنا.

سيتم استعراض عناوين أخرى من نفس السلسلة وهي Assassin’s Creed Project Red وكذلك Assassin’s Creed Infinity وأخيرًا Assassin’s Creed Project Hexe.

Assassin's Creed Mirage

ستقطع أحداث لعبة Assassin’s Creed Project Red في اليابان، حيث سستم تصوير مفاهيم القتال المبتكرة التي ستشبه طرق قتال الساموراي، ومن المرجح أن يتم الاختيار بين شخصية الذكر أو الانثى، وهذا الأمر ليس غريبًا على يوبي سوفت.

بينما ستأخذنا لعبة Assassin’s Creed Project Hexe الذي كان معروفًا باسم مشروع “Project Neo” وهو أكثر المشاريع المثيرة للاهتمام بسحب وصف المسرب، ويعمل على تطويره Ubisoft Montreal، الى أحلك القرون التي مرت على القارة العجوز “أوروبا” مطلع القرن السادس عشر، حيث ستدور أحداثه خلال حقبة مطاردة الساحرات

سيتم الإعلان كذلك عن لعبة أخرى تحمل اسم Project Jade وهي لعبة Assassin’s Creed المخصصة للهواتف المحمولة، والتي ستقع أحداثها في الصين، بالإضافة الى الإعلان عن المحتوى الإضافي الأخير للعبة Assassin’s Creed Valhalla.

اختتم تقرير الصحفي هندرسون بتوقعه ظهور لعبة  جديدة مخصصة لنظارات الواقع الافتراضي VR Assassin’s Creed، والتي ستحمل اسم مبدأي Project Nexus. رغم ذلك، أكد أنه من المستبعد أن تكشف يوبي سوفت عنها خلال الحدث المقبل.

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو، دخلت عالم الألعاب منذ نعومة أظافري حين أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن قمت بلعب Another World على جهاز السيجا، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring و Warzone.. حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button