مطور سابق في شركة سوني يوضح سبب تأخر اصدار خاصية “المجلدات” في PS5..

اصدرت سوني مؤخراً تحديث كبير لنظام تشغيل PS5 يتضمن العديد من الخصائص المنتظرة من ضمنها خاصة المجلدات Folders التي يطلق عليها في التحديث الجديد Game List. لكن الامر واجهة بعض الانتقادات بسبب تأخر اصدار هذه الخاصة كان ابرز هذه الانتقادات تقرير نشرة موقع كوتاكو امس الامر الذي دفع احد المطورين السابقين للتدخل وتوضيح السبب.

احد المطورين يدعى ستيفن ترومبيتا عمل مع في شركة سوني وشارك في العمل على جهاز PS5 ظهر على تويتر في تعليق له قال فيه ان تأخير توفير خاصة المجلدات Game List في نظام التشغيل جاء بسبب ان تطوير برمجيات النظام كانت تتم خلال الجائحة حيث حاولت سوني تجنب الضغط على المطورين وتعريض حياتهم للخطر. لذلك تم التخلي عن بعض الميزات البسيطة الغير مهمة في نسخة الاصدار من اجل ذلك.

قمنا ببناء وحدة التحكم هذه في وسط جائحة عالمية دون الحاجة إلى الضغط على أي شخص … كان لابد من التخلي عن بعض الأشياء لجعل ذلك حقيقة واقعة. سيكون لطيفًا إذا لم تكن وقحًا حيال ذلك. كانت صحة الموظف هي الأولوية وأنا سعيد بذلك..

ستيفن ترومبيتا

المثير للاهتمام، هو عندما سأل أحد المتابعين ترومبيتا إذا كان الكثير من اللاعبين يستخدمون المجلدات Game List، رد قائلاً إنهم لا يستخدمون المجلدات “بشكل عام”. وواصل قائلاً  ان اللاعبون يريدون فقط تثبيت الالعاب، مثل، ثلاث العاب يلعبونها بانتظام. واضاف ان بعض الناس ينظمون العابهم من خلال المجلدات ولكن هؤلاء الأشخاص نادرون ومن المستخدمين المحترفين.

جدير بالذكر ان جهاز PS4 حصل على خاصية المجلدات بعد 4 سنوات من اصداره، وقد كانت الخاصية حينها مرحب بها كشيء جديد يسعاد بعض المستخدمين في ترتيب العابهم وتسهيل الوصول اليها بشكل اسرع. لكن التوقعات كانت بأن تظهر هذه الخاصية في اليوم الاول لاطلاق جهاز PS5 كونها منقولة من النظام السابق.

هل تعتقد ان ميزة الملجدات تعتبر امر مهمة بالنسبة لك في اجهزة بلايستيشن؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button