تسريب اولى الصور من لعبة Assassin’s Creed Mirage قبل الكشف عنها بدقائق..

حدث يوبي سوفت فوروورد سيبدأ بعد قليل حيث من المفترض ان يتم الكشف عن لعبة Assassin’s Creed Mirage الجديدة واستعراض اسلوب اللعب وربما الحصول على موعد اطلاق.

لكن وكالعادة وقبل الحدث بساعات قليلة بدأت صور اللعبة تصل الى الانترنت وقد حصلنا على عدد كبير من الصور التي تظهر عالم اللعبة والشخصية الرئيسية والعديد من التفاصيل الاخرى.

شهدت لعبة Assassin’s Creed Mirage خلال الأيام الماضية العديد من التسريبات من عدة مصادر موثوقة، والتي كان من بينها مكان وقوع أحداث اللعبة الذي سيكون في مدينة بغداد العراقية، وكذلك الاسم النهائي لها Mirage أو السراب، وموعد صدورها الذي سيكون في ربيع العام القادم 2023 والعديد من التفاصيل  المثيرة.. لمعرفة المزيد اضغط هنا.

المسرب الشهير توم هندرسون يستمر في مشاركتنا العديد من المعلومات المثيرة حول اللعبة، حيث شاركنا عبر حسابه على تويتر تفاصيل جديدة متعلقة بقصة وبطل اللعبة والترقية المجانية لنسخة بلايستيشن من خلال وصف اللعبة الذي تمكن من الاطلاع عليه.

اللعبة ستكون تجربة حديثة هي الأقوى في تاريخ السلسلة الممتد لـ 15 سنة، حيث سيخوض فيها اللاعب تجربة حركات الباركور داخل المدينة بكل سلاسة، بالإضافة الى إمكانية اصطياد الأهداف بسرية تامة وبشكل أعمق من ذي قبل.

ستكون المدينة نابضة بالحياة وكثيفة بشكل لا يصدر، وسيتفاعل سكانها مع كل تحركاتك، وسوف تخوض مغامرة من خلال اكتشاف أربعة مناطق فريدة خلال العصر الذهبي لمدنية بغداد.

اهم تسريبات Assassin’s Creed Mirage

  • اللعبة ستشمل مدينة واحدة وهي “بغداد” في الفترة بين 870-860 وتحديدًا في شمالها “سامراء” وستتكون من أربعة مناطق فردية، ولكل منها رئيس خاص.
  • اللعبة ستتبنى العودة الى جذور اللعبة الأساسية.
  • ستحتوي اللعبة على عدد كبير من الشخصيات الغير قابلة للعب “NPC”.
  • الجزء AC Mirage سيحاول تبني كثافة الشخصيات الغير قابلة للعب كما حدث مع لعبة Assassin’s Creed Unity التي صدرت في عام 2014، حيث شهد هذا الجزء ظهور عدد هائل من الشخصيات الغير قابلة للعب على الشاشة في وقت واحد.
  • سيكون هناك مجال لرمي “الخناجر” أو السكاكين من أجل الاغتيالات.
  • سيكون هناك أماكن للاختباء على أسطح المنازل.
  • ستحتوي اللعبة على الكثير من حركات الباركور.
  • ستحتوي على العديد من حركات الاغتيالات بالحركة البطيئة “slow motion”.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button