لعبة Mario + Rabbids Sparks of Hope ترحب بصديق قديم خلال فعالية Ubisoft

يلتم شمل شخصية Rayman مع الـ Rabbids للانطلاق في مغامرة مثيرة

كشفت شركة Ubisoft اليوم خلال فعالية Ubisoft Forward عن عرض لأسلوب اللعب في Mario + Rabbids Sparks of Hope، والتي تصدر في 20 أكتوبر / 24 ربيع الأول على منصة Nintendo SwitchTM. وهي المناسبة المثالية للكشف أن شخصية Rayman سينضم من خلال التوسعة الثالثة للعبة.

في عرض أسلوب اللعب الجديد، يتعين على Mario وأصدقائه إنقاذ كوكب Terra Flora من الشرير الكوني Cursa. وعليهم هزيمة الأعداء ومواجهة الـ Wiggler الغاضب والمصاب بتأثير Cursa المظلم. يعرض المقتطف عالماً جديداً ينبض بالحياة بالإضافة مختلف الحركات والآكشن ومجموعات الحركات المتسلسلة المتاحة للاعبين.

كما يستعرض الاحتمالات الجامحة التي توفرها الـ Sparks خلال المعارك، حيث ستكون معركة الزعماء هذه لحظة متميزة أخرى في لعبة Mario + Rabbids Sparks of Hope. يتوفر عرض أسلوب اللعب الكامل هنا.

كما فاجأت Ubisoft الجمهور بالكشف أن الشخصية الأسطورية Rayman سيلتم شمله مع الـ Rabbids. حيث ينضم إلى Rabbid Peach و Rabbid Mario مع توفره كشخصية جديدة قابلة للعب في توسعة قادمة للعبة.

سيكون هذا المحتوى الإضافي قابلاً للشراء بشكل منفصل أو كجزء من التذكرة الموسمية، والمتضمنة أيضاً في النسخة الذهبية من لعبة Mario + Rabbids® Sparks of Hope Gold Edition.

للمزيد من المعلومات حول لعبة Mario + Rabbids Sparks of Hope، يمكنكم زيارة الموقع الرسمي للعبة.

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو لدى موقع VGA4A، دخلت عالم الألعاب منذ نعومة أظافري حين أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن قمت بتجربة لعبة Another World على جهاز السيجا، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring و Warzone..
زر الذهاب إلى الأعلى