لعبة Assassin’s Creed Mirage متاحة للطلب المسبق بسعر اقل من المتوقع..

كشفت يوبي سوفت الليلة الماضية عن لعبة Assassin’s Creed Mirage، الجزء التالي من السلسلة والتي سيتم اصدارها على اجهزة الجيل الجديد والجيل السابق والحاسب الشخصي خلال العام القادم 2023.

بعد الاعلان عنها اصبحت اللعبة متاحة للطلب المسبق عبر المتاجر الرقمية المخلتفة، الا ان ما تمت ملاحظته ان اللعبة سيتم بيعها بسعر 49.99 دولار وهو اقل من السعر المتوقع المخصص للعبة الكاملة 70 دولار.

هذا السعر ربما يكون اشارة الى ان اللعبة Assassin’s Creed Mirage لن تكون بحجم وضخامة العاب السلسلة السابقة. بل ستكون مشروع صغير وهذا ما تحدثت عنه بعض التسريبات التي استبقت الاعلان عن اللعبة منذ مدة.

اللعبة ستكون مدبلجة ومترجمة كاملا باللغة العربية. يمكن للاعبين أيضاً الاشتراك بخدمة Ubisoft+ للحصول إلى اللعبة. تم تطوير لعبة Assassin’s Creed Mirage – السّراب بقيادة يوبي سوفت فرع بوردو، وهي تدعو اللاعبين للانغماس في بغداد الرائعة في القرن التاسع خلال ذروة عصرها الذهبي.

تدور احداث قصة اللعبة قبل بـ 20 عام من احداث Valhalla وتقدم تجربة حركة ومغامرة تقودها القصة، وتروي حكاية عن النضوج، وأبطال بشخصيات متميزة، ومدينة مهيبة مفتوحة، وأسلوب لعب عصري يركز على الباركور والتخفي والاغتيالات، مع العودة الى جذور السلسلة الاصلية.

يجسد اللاعبون دور البطل الجديد “باسم بن إسحاق”، وهو لص شوارع ذو ماضٍ غامض ينضم إلى “المستترين” في سعيه للحصول على إجابات.

حتى الان، لم تحصل اللعبة على موعد اطلاق محدد الا انها ستكون جزء من عدة عناوين تابعة للسلسلة يتم تطويرها لاطلاقها خلال السنوات القادمة حيث تم الكشف عن 4 عناوين مختلفة ستأخذنا في مغامرات متنوعة عبر ثقافات مختلفة حول العالم منها اليابانية والعربية وغيرها..

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار