التنقل بين الازمان والشخصيات في GTA 6، فيديو تصوري رائع..

فيديو جديد من القناة المبدعة TeaserPlay يصور لنا كيف يمكن التنقل بين الشخصيات وكذلك الازمان في لعبة GTA 6. في الجزء الخامس من السلسلة قدمت روكستار قصة 3 شخصيات تدور في نفس العالم، حيث تم ابتكار نظام رائع للتنقل الفعلي بين هذه الشخصيات وقد لاقى رضى واعجاب محبي السلسلة.

الان الجميع يتمنى ان يرى هذه الميزة المبتكرة تعود من جديد في الجزء التالي Grand Theft Auto 6، خاصة ان التسريبات تتحدث عن وجود شخصيتين في اللعبة احدهما لرجل والاخرى لانثي. هذا الامر رفع امال الكثير من المعجبين بأن نرى عودة طريقة التنقل بين الشخصيات في GTA 5 الى الجزء الجديد.

بينما ينتظر عشاق Grand Theft Auto للحصول على مزيد من المعلومات حول GTA 6، يمكنهم الاطلاع على أحدث فيديو تم انتاجه باستخدام Unreal Engine 5 من TeaserPlay. يصور هذا الفيديو كيف ستبدو اللعبة الجديدة إذا تم إنشاؤه باستخدام Unreal Engine 5، مع التركيز بشكل أساسي على ميكانيكي التبديل بين الشخصيات.

يتم إحضار عجلة تبديل الشخصيات التي تعرض خيارات لثلاث شخصيات مختلفة. بعد التبديل إلى شخصية مختلفة، يعرض الفيديو عجلة زمنية تتيح للاعبين القفز بين الازمان.

الخياران المتاحان في الفيديو هما الوقت الحالي وعام 1980. فعند تحديد خيار 1980، ينقل الفيديو الشخصية بعد ذلك إلى نسخة من مدينة Vice City كما كانت موجودة في عام 1986 بطريقة رائعة جدا ومثيرة للاهتمام حقاً، وسوف يكون الامر رائع في حال رؤيتها رؤيتها مطبقة في Grand Theft Auto 6.

فكرة الفيديو جائت مبنية على التسريبات التي تحدثت عن وجود اكثر من شخصية في اللعبة، بينما تحدثت بعض المعلومات عن ان مقدمة اللعبة ستأخذنا بالزمن الى الثمانينات (1980) ومع ذلك، يجب التأكيد مرة أخرى على أن روكستار لم تؤكد أي تفاصيل عن اللعبة في وقت كتابة هذا التقرير.

روكستار بعد ان اكدت ان اللعبة تحت التطوير الذي يسير حسب الخطة، قامت بتحديث كل من لعبة GTA 5 و Red Dead Redemption 2 حيث تم اضافة رسالة شكر لكل من ساهم في انجاح اللعبتين في اشارة الى الوصول الى نقطة النهاية.

مع تسارع الاحداث بهذه الوتيرة، احتمالات ان يتم الكشف عن لعبة GTA 6 قبل نهاية هذا العام اصبحت كبيرة لكنها غير مؤكدة بينما يزيد هذا الامر من دعم توقعات بعض المطلعين بأن اللعبة قد تصدر عام 2024 او 2025 على ابعد تقدير.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button