EA و KOEI Tecmo تعملان على تطوير لعبة ضخمة مستوحاة من Monster Hunter

بالتعاون مع Omega Force

تم الإعلان عن شراكة جديدة جمعت ما بين استديو Omega Force التابع للناشر KOEI Tecmo، وكذلك الناشر EA، من خلالها سيتم تطوير لعبة فانتاسيا ضخمة من فئة AAA مستوحاة من عالم لعبة الصيد الشهيرة Monster Hunter.

سيتم تطوير العنوان الجديد بالكامل بالتعاون مع استوديو Omega Force الذي يقف وراء العديد من العناوين الشهيرة مثل Samurai Warriors و Dynasty Warriors، والهدف من هذا التعاون هو إصدار لعبة صيد ضخمة من فئة AAA تستند في أحداثها إلى حقبة اليابان الإقطاعية الخيالية.

حيث قال نائب الرئيس التنفيذي لشركة Tecmo يوسوكي هاياشي عبر الموقع الرسمي للشركة:

إنه لشرف كبير أن أكون شراكة مع EA Originals وأن أحصل على دعم فريق يتمتع بهذا السجل المذهل لإطلاق ألعاب جديدة رائدة. يتبنى فريق EA استقلالنا الإبداعي تمامًا وأصبحوا شركاء لا يقدرون بثمن يقدمون دعم التطوير والنشر.

ستساعدنا إضافة الموارد العالمية للناشر EA مع مواردنا الخاصة على تقديم نوع جديد من ألعاب الصيد لجمهور عالمي من اللاعبين وتوسيع نطاق وصولنا إلى الأسواق العالمية. أنا أتطلع حقًا إلى اليوم الذي يمكن فيه للاعبين من جميع أنحاء العالم لعب هذه اللعبة الجديدة.

بالمقابل أضاف جيف غامون ، المدير العام لشركة EA Partners:

بناءً على النجاح المذهل الذي حققته EA Originals، والذي يتضمن الإصدارات الأخيرة من It Takes Two و Knockout City ، يسعدنا أن نتشارك مع فريق Omega Force الموهوب بشكل مذهل.

لقد ارتقوا بنوع الصيد إلى المستوى التالي، ودمجوا موهبتهم المثبتة في أسلوب اللعب القتالي بآليات غير متوقعة ومبتكرة. لا يسعنا الانتظار لتقديم مغامرتهم الجديدة الرائدة إلى العالم في وقت لاحق من هذا الشهر.

على كل حال، أعلنت كل من EA و KOEI Tecmo أنهما سيكشفان المزيد من التفاصيل الجديدة في وقت لاحق من هذا الشهر.

 

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button