الاستعراض الاول للعبة TEKKEN 8 كان يعمل على بلايستيشن 5، المزيد من التفاصيل..

أعلنت اليوم بانداي نامكو عن لعبة التقال TEKKEN 8، الجزء الجديد في سلسلة TEKKEN الأسطورية. تجلب لعبة TEKKEN 8 المعركة إلى الجيل الجديد، باستخدام محرك Unreal Engine 5 حيث ستكون متوفرة فقط على اجهزة بلايستيشن 5، اكس بوكس سيريز والحاسب الشخصي.

تم تطوير اللعبة بواسطة استديوهات Bandai Namco، التي تدفع بمفهوم ألعاب القتال الى مستوى جديد مستفيدًا بشكل كامل من قوة أحدث جيل من الاجهزة المنزلية من خلال إنشاء واحدة من أكثر الألعاب المذهلة في هذا النوع حتى الآن.

قصة لعبة TEKKEN 8

تدور احداث TEKKEN 8 بعد المعركة الشنيعة التي انتهت بهزيمة هيهاتشي ميشيما، مع التركيز على منافسة جديدة هذه المرة، وهي بين الأب والابن بينما يقف جين كازاما في تحد ضد سعي كازويا ميشيما للسيطرة على العالم.

وقال كاتسوهيرو هارادا، رئيس المنتجين في استوديوهات بانداي نامكو:

نحن متحمسون جدًا لعرض الجيل القادم من TEKKEN. يعمل الفريق في استديوهات Bandai Namco بجد لتقديم ميزات جديدة رائدة إلى TEKKEN 8، مما يعزز الشعور بالقوة في المعارك بشكل مستمر من خلال تسخير قوة أحدث جيل من الاجهزة المنزلية. لا يسعنا الانتظار لنعرض لكم المزيد في الأشهر القادمة!

لأكثر من 25 عامًا وحتى يومنا هذا، كانت TEKKEN تعني الكثير من حيث الابتكار والتفرد في نوع القتال. يقول أرنود مولر، الرئيس التنفيذي لشركة Bandai Namco. مضيفاً انهم يتطلعون إلى عرض الميزات والشخصيات والقصص المثيرة التي سيوفرها هذا الجزء من السلسلة لمواصلة دفع هذا النوع من ألعاب القتال إلى الأمام.

ما شاهدناه كان بشكل مباشر على بلايستيشن 5

الفيديو الذي تشاهدونه بالاعلى، يظهر اسلوب اللعب في اللعبة وهي تعمل بشكل مباشر على جهاز بلايستيشن 5 حيث يظهر لنا مدى القفزة التي ستقدمها اللعبة من الجانب البصري وكذلك المؤثرات القتالية التي ستجعل اللعبة اكثر حماس من اي وقت مضى.

للاسف لم تحصل اللعبة على موعد اطلاق، لكن المطورين وعدو بالكشف عن المزيد من التفاصيل في وقت قريب.

حتى ذلك الحين ما هو انطباعك الاولى حول ما شاهدته في فيديو الكشف الاول عن لعبة TEKKEN 8؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button