عرض جديد للعبة Street Fighter 6 يؤكد عودة 4 شخصيات بمظهر رائع وتفاصيل جديدة

شركة كابكوم تشاركنا المزيد حول لعبة القتال المرتقبة Street Fighter 6، حيث تم الكشف عن المزيد من الشخصيات العائدة بجانب استعراض اسلوب القتال الخاص بها والمزيد من التفاصيل التي سنتناولها معكم في هذا التقرير السريع.

يحتوي المقطع الجديد الذي يمكنكم مشاهدته أعلاه على كل ما تحتاج إلى معرفته حول اللعبة الجديدة. بالنسبة لمن لم يتابع اخبار اللعبة من قبل، لدينا أربع شخصيات عائدة تم تأكيدها في قائمة بداية اللعبة. لقد عاد كل من كين وإي هوندا وبلانكا ودالسيم، لم تقتصر عودتهم على ظهورهم فقط بل ايضا على مظهرهم الذي لاقى الكثير من التحسينات والتغيرات.

شخصيات Street Fighter 6 العائدة

  • Ken
  • E. Honda
  • Blanka
  • Dhalsim

ثم هناك وضع الجولة World Tour mode، هذا الطور الذي يعطينا هذا المقطع الدعائي أفضل نظرة عليه حتى الآن هو طور القصة او الحملة او اللاعب الفردي كما يطلق عليه البعض، حيث تقوم فيه بإنشاء شخصيتك الخاصة في عالم افتراضي مصمم بلمسات الماضي يمكنك التجول فيه. هذا يذكرني بعالم بلايستيشن Home الافتراضي حيث ستتجول وتشارك في تحديات وبطولات لكن هنا ستكون هذه البطولات المشابه ببطولات الرياضة الالكترونية مخصص للعبة Street Fighter 6، حيث تتعلم حركات جديدة ورفع مستوى قدراتك.

Street Fighter 6 gets 4 classic characters, create-a-fighter, closed beta - Polygon

ايضا تم الاعلان عن اطلاق نسخة تجريبية بيتا مغلقة للعبة سيتم الافصاح عن تفاصيل اكثر حولها خلال الفترة القادمة.

حتى الان، اذا كنت من محبي العاب القتال، كيف ترى لعبة Street Fighter 6 الجديدة وهل تعتقد انها ستقدم تجربة ممتعة خاصة في طور اللعب الفردي المقدم بطريقة جديدة؟

في خبر سابق، قال مخرج لعبة قتال الشوارع الجديدة، ان وضع التحكم Modern Controls الذي سيكون متواجد في اللعبة، لا يمثل وضع اللعب السهل كما يعتقد البعض. ناكاياما شدد على اهمية المنافسة قائلاً ان وضع التحكم Modern Controls لن يؤثر على اتزان المنافسات بين اللاعبين.

لعبة Street Fighter 6 ستصدر على اجهزة الجيل الجديد والجيل الماضي والحاسب الشخصي في وقت ما غير محدد من العام القادم 2023.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button