فورتنايت Fortnite الفصل الثالث الموسم الرابع، موعد تعطل السيرفرات، المحتوى والمزيد..

النعيم - Paradise

فورتنايت Fortnite الفصل الثالث الموسم الرابع على وشك الوصول، لكن حتى الان لا يوجد اي اعلان رسمي للموعد الذي نتوقع ان يكشف عنه عند اقتراب اطلاق التحديث الجديد خلال الساعات القادمة. لكن هناك الكثير من التلميحات والتشويق الذي بدأ للموسم الجديد منذ عدة ايام.

موعد انطلاق فورتنايت Fortnite الفصل الثالث الموسم الرابع

سيبدأ الموسم الرابع اليوم الأحد، 18 سبتمبر، على الرغم من أن التوقيت الدقيق لم يتم الكشف عنه بعد. هذا لأن التحديث الموسمي قد يستغرق وقت غير ثابت ليتم رفعة على السيرفرات قبل ان يكون جاهز للنشر، حسب ما هو معلن فسوف يتم تعطيل السيرفرات في تمام الساعة 11:00 صباحاً بتوقيت مكة، وعادةً ما يكون موسم جديد متاح للاعبين ما بين الساعة 4 او 5 مساء بتوقيت مكة.

بعادة شركة ايبيك ان تطلق التحديثات والمواسم الجديدة خلال عطلة نهاية الاسبوع، لكن لابد من وجود بعض ساعات الانتظار التي قد تتعطل خلالها سيرفرات اللعبة حتى يتم توفير التحديث الجديد ويكون جاهز للانطلاق.

هل هناك فعاليات قبل انطلاق الموسم الرابع؟

في كل مرة، يتم تسريب تفاصيل نهاية الموسم وبداية الموسم الجديد، وغالبا ما يكون هناك حدث كبير للانتقال بين المواسم يتوصل اليه خبراء تنبيش الملفات داخل اللعبة ولكن حتى الان لم يتوصل اي منهم الى اي تفاصيل جديدة متوقعة حول الفعاليات الجديدة.

قد يكون الامر مريب ولكن ربما يجهز لنا المطور مفاجأة جديدة مختلفة هذه المرة قد يكشف عنها خلال الساعات القادمة، او اننا سنشهد دخول مباشر الى الموسم الجديد دون اي مقدمات.

تجدر الإشارة أيضًا إلى أنه على الرغم من أن معظم الفعاليات Events تأتي في نهاية الموسم السابق، إلا أنها تحدث أحيانًا في بداية الموسم الجديد، كما حدث مع Zero Crisis Finale، والذي جاءت كجزء من تحديث الموسم السادس في الفصل 2، حيث لم يكن مرئيًا لمنبشي الملفات حتى الليلة التي سبقت إطلاق الموسم، أثناء وبعد تثبيت التحديث.

تفاصيل فورتنايت Fortnite الفصل الثالث الموسم الرابع بطاقة الموسم:

وصف الفصل 3 الموسم 4 من FORTNITE: النعيم، ظهرت مادة غامضة على الجزيرة. سيستهلك الزئبق كل شيء، وسيصبح الزئبق كل شيء. احتضن الزئبق من خلال تحويل الهياكل إلى زئبق وتحويل نفسك إلى زئبق وإثبات قوة أسلحة الزئبق.

اختبر قوة الزئبق الحقيقية

لا يضاهي الخشب، أو الحجر، أو الطوب، أو المعدن قوة الزئبق. في حال صادفت أي مبنى دفاعي للعدو، قم برمي رشاش الزئبق على الجدران لتجعلها قابلة للاختراق – اقفز مباشرة خلال المبنى وتفوق على خصمك!

الرش الزئبقي من Fortnite

لم تتمكن من التغلب على الزئبق؟ كن زئبق! قم برمي رشاش الزئبق على نفسك لتغمر نفسك بالزئبق. ستصبح زئبقًا خالصًا لفترة محدودة، مما يعني أنك ستكون محصنًا ضد أضرار الحريق وستصبح… بقعة لزجة عند الركض. لكن لا تدع هذا الشكل اللزج يخدعك. أثناء تحولك إلى بقعة لزجة، ستتحرك بشكل أسرع، وستكون محصنًا ضد السقوط، وتكتسب القدرة على الاندفاع في الجو. اندفع إلى أي مبنى لتغمره بالزئبق ثم اخترقه!

لا يستحوذ الزئبق على الأماكن فحسب، بل ينشئها. اصعد إلى ملاذ المنذرة (بالقرب من الملاذ المهجور) وقف على قمة هذا البرج ذي الأسس الموقرة السداسية.

اسلحة ومفاتيح جديدة

تسببت مقدمة الزئبق في إنشاء شوزِن زئبقي متطور وبندقية زئبقية متطورة. ابحث عن هذه الأسلحة في صناديق الزئبق، ثم شاهد ندرتها تزداد كلما قتلت خصومك بها. انتقل بها من المستوى العادي إلى المستوى الخرافي!

أسلحة الزئبق المتطورة من Fortnite

التحول إلى زئبق ليس الطريقة الوحيدة لإطلاق العنان لقدراتك. هناك فرصة سانحة لأن تصادف مفاتيح على الجزيرة – استخدمها لفتح خزائن تحتوي على غنائم! تتطلب الخزائن ذات الأمان المنخفض مفتاحًا واحدًا لفتحها، بينما تتطلب الخزائن ذات الأمان العالي مفتاحين (لحصول مكافأة مكوّنة من المزيد من العناصر!). أين تجد هذه الغنائم المقفلة؟ بعد جمع مفتاح واحد أو أكثر، سترى علامات ثقب المفتاح على خريطتك لمساعدتك.

مفاتيح الخزانة من Fortnite

اجمع طاقمًا انتقائيًا عند شرائك بطاقة معركة هذا الموسم، وهذا يتضمن الهاربة من البرامج التلفزيونية، لينوكس روز، والقطة الرهيبة، القطة جمجومة، والغاضب الشرس، غريز، وغوين ستاسي المعروفة باسم سبايدر غوين والمزيد.

تتضمن بطاقة المعركة أيضًا النموذج (الواقع 6-5-9)، واحدة من السبعة. أما بالنسبة للأشخاص الأوفياء للزئبق، فستتاح لكم المنذرة في وقت لاحق من هذا الموسم!

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button