مميز

سوني تسأل المستخدمين, هل تريدون امكانية تغير اسم المستخدم PSN ID ؟

بدأت سوني بارسال استبيان عبر البريد الالكتروني لبعض المشتركين على شبكة البلايستيشن حول خاصية تغير اسم المستخدم PSN ID على الشبكة.

رغم ان الاستبيان تم ارساله الى عدد محدود من المستخدمين الذي طلب منهم عدم مشاركته مع اي شخص اخر الا انه وجد طريقه ال الانترنت و اصبح الجميع يعلم به.

الهدف من الاستبيان حسب سوني هو سؤال المستخدمين ما اذا كانوا مهتمين بهذه الخاصية ام لا مع بعض التوضيحات و الشروط التي تتطلبها عند تطبيقها مثل امكانية التغير كل 6 شهور مرة واحدة و لكن لن يكون هناك مقابل ابدا بغض النظر عن عدد مرات تغير الاسم, ايضا اذا اردت ان تعود الى اسمك القديم بعد تغيره سيتوجب عليك التواصل مع خدمات المستخدمين لارجاعة.

و حسب البريد الالكتروني فقد جاء فيه:

 

بلايستيشن تبحث في تطبيق امكانية تخير اسم المستخدم على الشبكة و لكن قبل ذلك تريد ان ترى ما اذا كان المستخدمين مهتمين بهذه الخاصية ام لا. نرجوا ان تتذكر ان محتوى هذه الرساله هو موجه لك و لا يمكن مشاركته مع اي شخص اخر, نحن ليس متاكدين ما اذا كانت هذه الخاصية سيتم تطبيقها ام لا و لكننا متأكدين اننا نهتم لسماع صوتك.

هذا ما جاء في رسالة سوني المرفقة للاستبيان و الذي يوضح ان قرار تفعيل الخدمة مازال بعيد و لم تتخذه سوني رغم ان شون لايدين لمح في PSX 2017 ان الخدمة قيد التجهيز و سيتم توفيرها في وقت لاحق.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button