بعد اختراق روكستار، الشركة الاخت 2K تتعرض ايضا للاختراق وتنشر تحذير للمستخدمين

يبدو ان كابوس اختراق شركة روكستار لن ينتهي بل سيتمدد ليصل ايضا الى الشركة الاخت 2K التابعة ايضا لشركة Take Two حيث نشرت بيان تحذر المستخدمين من بريد اليكتروني تم ارسالة بهدف اختراق اجهزتهم.

البيان الذي صدر اليوم من شركة 2K جاء فيه بأن شخص مجهول تمكن من الوصول الى سيرفرات خدمة العملاء من خلال طرف ثالث، وقام بارسال بريد الكتروني الى عدد كبير من المستخدمين يتضمن رابط قد يتسبب في اختراق اجهزتهم والوصول الى معلومات حساسة.

شركة 2K حذرت كل من يتلقى هذا البريد الالكتروني الذي سيكون ظاهر لديهم انه من قسم الدعم التابع للشركة بأن لا يقوم بالضغط عليه، وفي حال تم ذلك بالفعل فسيتوجب تغير الارقام السرية للحسابات المتاحة على اجهزتهم وتثبيت نظام حماية موثوق به والعمل على فصل بطاقاتهم المصرفية المربوطة باجهزتهم خوفا من اختراقها.

Image

ايضا حذرت الشركة بأن الموظفون لديها لن يطلبوا من المستخدم الكشف عن الكلمات السرية المستخدمة في تطبيقاتهم، لذلك فان في حال الحصول على بريد الكتروني تابع للشركة يطلب منه كتابة كلمة السر او اسم المتخدم يجب عدم التعامل معه وحذفه من الجهاز.

ايضا تم التأكيد على ان خدمة العملاء سيتم تعطيلها في الوقت الراهن الى حين التحقق من عملية الاختراق وتامين سيرفرات الشركة.

يذكر ان هذا الاختراق يأتي خلال 24 ساعة تقريباً من تعرض شركة روكستار لاختراق وصف بأنه الاضخم والاعنف في تاريخ شركات الالعاب حيث تسبب في كشف تفاصيل وصور حول لعبة المطور القادمة GTA 6 وما زالت التهديدات مستمرة حتى الان. لكن لا نعلم ما اذا كان مخترق 2K هو نفسة الذي اخترق شركة روكستار اول امس ام انه حادث منفصل.

ابقوا معنا للمزيد من التفاصيل..

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار