يمكنكم تجربة لعبة Steelrising لمدة ساعتين عبر خدمة PS Plus Premium

على جهاز بلايستيشن 5 فقط

قامت سوني بشكل هادئ ودون إعلان رسمي بإتاحة تجربة لعبة Steelrising لمدة ساعتين على جهاز بلايستيشن 5 ولمشتركي خدمة PS Plus Premium فقط.

تم رصد لعبة Steelrising واتاحتها للتجربة على خدمة PS Plus Premium من خلال الموقع الرسمي لمتجر بلايستيشن الرقمي، حيث يمكن الان لملاك جهاز بلايستيشن 5 ومشتركي الخدمة تجربة اللعبة لمدة ساعتين، مع إمكانية حفظ تقدمهم فيها في حال أرادوا شراء اللعبة بعد التجربة.

من المقرر كذلك أن تحصل اللعبة على تحديث جديد من المقرر إصداره في تاريخ 29 من هذا الشهر، حيث سيضيف نمط New Game بلس إلى اللعبة، ستحصل فيها على أربعة أسلحة إضافية وزيًا إضافيًا. وسيعيد التحديث أيضًا تصحيح وموازنة بعض آليات القتال ويصلح مجموعة متنوعة من الأخطاء، المثير للاهتمام.

لعبة Steelrising من نوع RPG والاكشن مطورة من قبل الفريق ذاته الذي قدم لنا لعبة Greedfall التي صدرت في عام 2020. فإذا كنت من اللاعبين الذين يبحثون عن لعبة مشابه في الأسلوب للعبة Bloodborne فلا تقلق لان هذه اللعبة الجديدة تشبهها تماما.

تقع الاحداث في الثورة الفرنسية لكنه لم يتم تقديمها بشكل دقيق. بل تقدم اللعبة تاريخ بديل وقصة أخرى تتحدث عن ملك يدعى لويس السادس عشر يسعى لإيقاف الثوار عبر إطلاق جيش من الروبوتات لمواجهتهم. الشخصية الرئيسية التي سيتحكم بها اللاعب في اللعبة تدعى Aegis وهي عبارة عن روبوت انقلب على الملك بعد ان كانت بمثابة الحارس الشخصي للملكة ماري انطوانيت.

يمكنكم مشاهدة مراجعتنا الكاملة للعبة من هنا لمساعدتكم على اخذ القرار بشأن شراء اللعبة بعد تجربتها.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button