Call of Duty: Modern Warfare 2 ستكون منفصلة تمامًا عن Warzone 2.0

من أحل تجنب أخطاء الأجزاء الماضية

شهران تفصلنا عن صدور لعبة إطلاق النار والباتل رويال Warzone 2.0 التي يعمل عليها المطور المخضرم Infinity Ward، حيث سنشهد فيها تغييرات ضخمة مقارنة بالنسخة السابقة.

خلال العام 2019 عانى اللاعبين العديد من مشاكل التنصيب الخاصة بـ Warzone الأولى، وكذلك حجم اللعبة والتحديثات المستمرة التي التهمت مساحة كبيرة من التخزين الخاص بوحدات التحكم المنزلية التي وصلت في احدى المرات الى أكثر من  250 جيجا بايت كاملة، وهو ما يعتبر نصف مساحة تخزين الفعلية بلايستيشن 4 قياسية، ناهيك عن مشاكل التوافق مع محركات الأجزاء الأخرى من السلسلة، وهو ما يرغب المطور بتجنبه خلال النسخة الجديدة.

أستوديو Infinity Ward أكد أن اللاعبين سيتمكنون من تنزيل لعبتي Call of Duty: Modern Warfare 2 و Warzone 2.0 بشكل منفصل تمامًا عن بعضهما البعض، وهو ما جاء على لسان أحد مخرجي اللعبة Joe Cecot نقلًا عن موقع Gamestar الذي أجرى مقابلة معه.

Cecot أكد أنه رغم انفصال اللعبتين عن بعضهما البعض، إلا أن في الوقت نفسه سيكون التواصل بينهما سلسًا أكثر من الماضي، ولذلك لن تضطر إلى إنهاء لعبة Modern Warfare 2 من أجل التبديل إلى Warzone 2.0 والعكس كذلك صحيح، وسيكون النظام الذي عمل عليه المطور أسرع وأكثر توافقًا، حيث سيكون بإمكان اللاعبين ضبط عملية التثبيت والتنزيل بأنفسهم دون عناء.

لعبة Call of Duty: Modern Warfare 2 ستصدر بشكل رسمي في 28 أكتوبر المقبل عبر الأجهزة المنزلية والحاسب الشخصي، بينما لعبة Call of Duty: Warzone 2.0 ستصدر في 16 نوفمبر عبر نفس الأنظمة.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button