Call of Duty: Modern Warfare 2 ستكون منفصلة تمامًا عن Warzone 2.0

من أحل تجنب أخطاء الأجزاء الماضية

شهران تفصلنا عن صدور لعبة إطلاق النار والباتل رويال Warzone 2.0 التي يعمل عليها المطور المخضرم Infinity Ward، حيث سنشهد فيها تغييرات ضخمة مقارنة بالنسخة السابقة.

خلال العام 2019 عانى اللاعبين العديد من مشاكل التنصيب الخاصة بـ Warzone الأولى، وكذلك حجم اللعبة والتحديثات المستمرة التي التهمت مساحة كبيرة من التخزين الخاص بوحدات التحكم المنزلية التي وصلت في احدى المرات الى أكثر من  250 جيجا بايت كاملة، وهو ما يعتبر نصف مساحة تخزين الفعلية بلايستيشن 4 قياسية، ناهيك عن مشاكل التوافق مع محركات الأجزاء الأخرى من السلسلة، وهو ما يرغب المطور بتجنبه خلال النسخة الجديدة.

أستوديو Infinity Ward أكد أن اللاعبين سيتمكنون من تنزيل لعبتي Call of Duty: Modern Warfare 2 و Warzone 2.0 بشكل منفصل تمامًا عن بعضهما البعض، وهو ما جاء على لسان أحد مخرجي اللعبة Joe Cecot نقلًا عن موقع Gamestar الذي أجرى مقابلة معه.

Cecot أكد أنه رغم انفصال اللعبتين عن بعضهما البعض، إلا أن في الوقت نفسه سيكون التواصل بينهما سلسًا أكثر من الماضي، ولذلك لن تضطر إلى إنهاء لعبة Modern Warfare 2 من أجل التبديل إلى Warzone 2.0 والعكس كذلك صحيح، وسيكون النظام الذي عمل عليه المطور أسرع وأكثر توافقًا، حيث سيكون بإمكان اللاعبين ضبط عملية التثبيت والتنزيل بأنفسهم دون عناء.

لعبة Call of Duty: Modern Warfare 2 ستصدر بشكل رسمي في 28 أكتوبر المقبل عبر الأجهزة المنزلية والحاسب الشخصي، بينما لعبة Call of Duty: Warzone 2.0 ستصدر في 16 نوفمبر عبر نفس الأنظمة.

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو لدى موقع VGA4A، دخلت عالم الألعاب منذ نعومة أظافري حين أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن قمت بتجربة لعبة Another World على جهاز السيجا، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring و Warzone..
زر الذهاب إلى الأعلى
close button