مطور نسخة الحاسب من لعبة God Of War يشارك في تطوير Ragnarok ايضاً..

هل تخطط سوني لاطلاق نسخة الحاسب في وقت قريب؟!

استديو Jetpack Interactive الذي اشتهر مؤخراً بعد النجاح الرائع لعملية نقل لعبة بلايستيشن God Of War الى الحاسب الشخصي، ما زال ملتزم بالعمل على السلسلة بجزئها القادم God of War Ragnarok.

تم الكشف عن ذلك من خلال التحديث الاخير ملف التعريف الخاص بالاستديو على موقع LInkedIn حيث تم التأكيد ان الفريق ما زال يعمل بالتعاون مع استديو سوني Santa Monica على عنوانهم التالي.

هذا يأتي بعد ان ظهرت بعض التقارير  التي تتحدث عن ان استديو Jetpack Interactive يعمل على عنوان جديد من الدرجة الاولى AAA من عناوين سوني الاصلية، لكن لم تتضح الصورة ما اذا كان هناك بالفعل عنوان جديد او انه اشارة الى لعبة God of War Ragnarok فحسب.

ايضا مشاركة الاستديو في العمل على لعبة God of War Ragnarok، ربما يحمل الكثير من الدلالات على ان سوني ربما جعلت تطوير نسخة الحاسب الشخصي من اللعبة يتم العمل عليها في نفس الوقت الذي يتم فيه العمل على نسخة بلايستيشن. وهذا اشارة قوية الى ان الشركة تريد ان تقلص الفارق الزمني بين اطلاق اللعبة بشكل حصري على منصات بلايستيشن على ان يتبعها بوقت ليس طويل اطلاق نسخة الحاسب الشخصي.

هذا يبقى مجرد احتمال ليس اكثر، لكن ربما يشارك استديو Jetpack Interactive في تطوير اللعبة نفسها كنوع من الدعم بينما يعمل فرق اخر داخل استديو Santa Monica بقيادة كوري بارلوغ على مشروع اخر جديد كلياً لم يكشف عنه بعد.

كل الاحتمالات واردة في هذا الوقت، خاصة وان عناوين بلايستيشن التي تم اصدارها على منصة الحاسب الشخصي اصبحت تحقق نجاح كبير هو امتداد للنجاح الذي حققته عند اطلاقها على منصات بلايستيشن. ناهيك عن العوائد المادية التي تتعطش سوني للحصول عليها في ظل الازمة العالمية ومشاكل التضخم التي تسببت مؤخرا برفع سعر اجهزة بلايستيشن 5 عالمياً ايضاً.

لعبة God of War Ragnarok ستصدر على اجهزة بلايستيشن 5 و4 يوم 9 نوفمبر القادم مع دعم اللغة العربية بشكل كامل من خلال النسخة المخصصة للمنطقة فقط.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button