اشاعة: Horizon Zero Dawn Remake قيد التطوير لجهاز بلايستيشن 5..

ايضا هناك لعبة اونلاين مشتقة من اللعبة قيد التطوير..!

سوني تعمل على Horizon Zero Dawn Remake لجهاز بلايستيشن 5، المصدر يدعي ان اللعبة التي صدرت في عام 2017 على بلايستيشن 4 ستحصل على تحديث ترقية للجيل الجديد بالاضافة الى طور اونلاين.

حسب موقع MP1ST وتأكيدات من مصادر خاصة شاركت نفس التفاصيل مع موقع VGC، فان سوني تجهز تحديث للعبة Horizon Zero Dawn لترقية الرسومات بشكل كبير لتصل الى مستوى رسومات الجزء الثاني الذي صدر مؤخراً على بلايستيشن 5.

الترقية تتضمن تحسين تصاميم الشخصيات ورفع مستوى التفاصيل، تحسين الاضائة والظلال، وكذلك نظام الحركة. ايضا يدعي المصدر ان اللعبة ستحصل على العديد من خصائص الوصول مع تحسينات على نظام اللعبة.

ايضا ادعى المصدر ان سوني تعمل في الوقت الحالي على لعبة اونلاين Horizon multiplayer لاجهزة بلايستيشن 5 والحاسب الشخصي والذي تدور احداثه في نفس عالم اللعبة.

في وقت سابق حصلنا على معلومات تأكد ان لعبة Horizon كانت ستحصل على طور لعب تعاوني الا انه تم التخلي عنه للتركيز بشكل اكبر على اللعبة الاساسية، ولكن يبدو ان الامر سيتحول ليكون لعبة اونلاين منفصلة كما يفعل استديو نوتي دوغ مع لعبة The Last of Us التي ستحصل على لعبة مشتقة تركز بشكل اساسي على اللعب الجماعي وربما تكون لعبة خدمة حية.

ايضا نتذكر عندما تم الاعلان عن انضمام Simon Larouche الى استديو Guerilla Games من اجل العمل على عنوان غير معلن عنه حيث يمتلك هذا المطور خبرة واسعة في الالعاب التعاونية والعاب الاونلاين ابرزها لعبة يوبي سوفت الشهيرة Rainbow Six: Siege، فهل سيبرز دورة الان في هذا الطور الجديد؟

يذكر ان سوني قد اعادة اصدار العديد من عناوينها الكبيرة بما في ذلك Spider-Man و Ghost of Tsushima و The Last of Us على جهاز بلايستيشن 5 وربما ستسير لعبة Horizon Zero Dawn على نفس الخطى، لكن السؤال الاهم هنا هو، هل سيتم توفير الترقية بشكل مجاني ام سيكون على اللاعبين دفع 10 دولارات من اجل الحصول عليها كما فعلت في السابق مع نسخ Director`s Cut؟

ابقوا معنا للمزيد من التفاصيل حال جد اي جديد..

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button