حساب Need for Speed على مواقع التواصل الاجتماعي يتجهز للإعلان عن شيء

قبل لحظات، قام الحساب الرسمي للعبة Need for Speed بتحديث الملف الشخصي من خلال وضع صورة مكتوب عليها NFS، مرفقة كذلك بتغريدة جديدة ترمز الى قدوم إعلان جديد في أي لحظة.

حصلنا خلال الفترة الماضية على العديد من التسريبات التي أكدت قدوم لعبة NFS ​​جديدة في الفترة المقبلة، قد تكون هذا الأسبوع على أقل تقدير، والعديد من التقارير الماضية أشارت الى أنها ستحمل اسم Need for Speed ​​Unbound.

نفس التقارير أشارت كذلك الى أنه من المفترض ان يتم اطلاق اللعبة في تاريخ 4 نوفمبر 2022، وأن الكشف عنها اصبح وشيكًا للغاية، ومن الممكن أن يحدث خلال الأسبوعين المقبلين، رغم أن بعض الشائعات تفيد بأن الكشف سيتم تأجيله الى أوائل شهر أكتوبر المقبل، ولكن بحسب ما أفاد eXputer، فسيمتد المقطع الدعائي الرسمي للعبة لدقيقة ونصف، مع أغنية راب للمغنى الأمريكي A$AP Rocky.

في وقت سابق، تمكن احد اللاعبين بطريقة ما وعبر موقع Imgur من الحصول على مقطع قصير من داخل لعبة NFS القادمة، وقد ظهرت فيه احدى المركبات الكلاسيكية وهي تقفز من مكان عالي وتصطدم في احدى العقبات. لمعرفة المزيد..

المسرب الموثوق توم هندرسون أشار الى أن لعبة Need for Speed ​​Unbound ستصدر على وحدات التحكم المنزلية الجيل الحالي بلايستيشن 5 واكسبوكس سيرز، وهو تأكيد للشائعات الماضية التي تحدثت عن أن اللعبة لن تصدر على وحدات التحكم المنزلية للجيل الماضي بلايستيشن 4 واكسبوكس وان.

ماهر ميسرة

نائب رئيس التحرير لدى VGA4a.. متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو، أصبحت ألعاب الفيديو هوايتي المفضلة منذ أن أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring وكل عمل فني يترك ورائه أثراً في الذاكرة.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button