لاعبوا Cyberpunk 2077 يوقعون عريضة يطالبون فيها بالمزيد من المحتويات الإضافية

مجتمع اللاعبين يريد المزيد والمزيد

قام  عشاق ومحبي لعبة Cyberpunk 2077 بتوقيع عريضة من أجل مطالبة فريق التطوير بالعمل على المزيد من المحتويات الإضافية لها.

فريق CD Projekt مطور لعبة Cyberpunk 2077 كشف منذ فترة عن المحتوى الإضافي الوحيد المتاح للعبة، مشيرا الا انه سيكون الأخير، هذا المحتوى بالطبع استطاع أن يعيد الملايين من اللاعبين الى اللعبة من جديد، وساهم كذلك في رفع مبيعاتها الى 20 مليون نسخة.

الان مجتمع اللاعبين يعمل على جمع التوقيعات التي وصلت الى 15 الاف لاعب في يومها الأول عبر موقع Change.org، وذلك من جل إقناع الفريق بالعدول عن رأيه وتطوير المزيد من المحتويات الإضافية للعبة كما ترون بالأسفل.

تعيش لعبة لعبة الأكشن والأر بي جي Cyberpunk 2077 أفضل أوقاتها في الآونة الأخيرة، وذلك مع عودتها للمركز الثالث في قائمة مبيعات متجر Steam، وازدياد مبيعاتها الى 20 مليون نسخة.

في نجاح جديد يضاف الى إنجازاتها، أصبحت اللعبة واحدة من أكثر العناوين التي تم تشغيلها على المنصة المحمولة Steam Deck، وذلك من حيث عدد ساعات اللعب عليها، والتي احتلت فيه اللعبة مركز متقدم أمام عناوين أخرى لاقت نجاح كبير على مستوى الإطلاق والمبيعات مثل لعبة السولز Elden Ring.

يذكر أن الناشر البولندي CD Projekt أعلن قبل عدة أيام عن وصول مبيعات لعبة Cyberpunk 2077 الى أكثر من 20 مليون نسخة مباعة على جميع المنصات، حيث وصلت مبيعاتها حتى شهر أبريل الماضي الى 18 مليون، أي بزيادة 2 مليون نسخة خلال خمسة أشهر فقط.

احتلت اللعبة كذلك المرتبة الثالثة في قائمة أفضل الألعاب مبيعًا على متجر Steam خلف كل من  Slime Rancher 2 و Call of Duty: Modern Warfare 2، ولا تزال تحافظ على مركزها ضمن أفضل 100 لعبة للأسبوع الثاني على التوالي.

 

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button