لعبة الرعب النفسي The Medium ستتحول قريبا الى مسلسل تلفزيوني

ستنضم لعبة The Medium الى الألعاب الأخرى التي ستتحول الى مسلسل تلفزيوني، حيث اعلن مطوريها في استديو Bloober Team عن هذا الخبر عبر مدونتهم الرسمية.

شاركنا فريق Bloober Team عبر مدونته خبر توقيعهم على اتفاقية تعاون مع شركة الفنون البصرية البولندية Platige Image لإحضار لعبة الرعب The Medium إلى الشاشة الفضية، وهذا التعاون القادم سيديره المخرج Tomasz Bagiński الذي عمل على مسلسل The Witcher وصدر على شبكة نتفلكس. وفي الوقت نفسه سيعمل المطور Piotr Babieno من مطوري اللعبة جنبًا إلى جنب مع المخرج المذكور لإحياء هذا المسلسل المقتبس عن اللعبة.

المطور Babieno ذكر لموقع Eurogamer ما يلي ذكره حول هذا التعاون وتحويل اللعبة الى مسلسل:

كل من صناعة السينما وصناعة ألعاب الفيديو قريبة من قلبي وأنا سعيد جدًا لأن هناك أخيرًا فرصة للجمع بينهما. إن سعادتي أكبر لأن شركتين بولنديتين تشاركان في الإنتاج وسيتم إنشاء سلسلة على أساس لعبتنا.

أشار المطور أيضا بالأعمال السينمائية الناجحة الأخرى المقتبسة عن العاب مثل فيلم Cyberpunk و Arkane وغيرهم، ويتوقع بالطبع نجاح اللعبة عندنا تنتقل الى وسط اكبر الا وهو مجال الشاشات الفضية.

The Medium هي بالأساس لعبة رعب نفسي من منظور الشخص الثالث، تركز على القصة العميقة والأحداث بشكل كبير للغاية بالإضافة الى القدرات النفسية الفريدة.

تتميز بأسلوب لعب مبتكر ذو طبيعة مزدوجة وموسيقى تصويرية أصلية شارك في تأليفها كل من “أركاديوسز ريكويسكي” و”أكيرا ياماوكا” مؤلف موسقى لعبة Silent Hill الشهيرة، صدرت أولا على منصة اكس بوكس وبعدها على باقي المنصات في العام الماضي.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button