إشاعة: Sledgehammer يعمل على Advanced Warfare 2 من سلسلة Call of Duty

صدرت لعبة Call of Duty: Advanced Warfare أول مرة في نهاية عام 2014، وهي تعتبر الجزء 11 من السلسلة، وتم تطويرها من قبل أستديو حديث النشأة في ذلك الوقت وهو Sledgehammer Games، حيث كان الأستوديو الثالث رفقة المخضرمين Infinity Ward و Treyarch.

بعد الإطلاق المخيب للآمال لعنوان Call of Duty: Vanguard، يبدوا أن Sledgehammer يعمل على تصحيح الأوضاع، ويعمل في الوقت الحلي على الجزء الثاني من أول أعماله الرئيسية التي عمل عليها Advanced Warfare 2 والتي من المقرر إطلاقه في عام 2025، وهذا بحسب ما صدر من المسرب المعروف لسلسة إطلاق النار RalphsValve، وعبر whatifgaming.

في وقت سابق من هذا العام، شاركنا موقع eXputer معلومات هامة تتعلق بأن Sledgehammer Games بدأت في إنتاج عنوان جديد من سلسلة Call of Duty المقبلة، والتي من المقرر إصدارها في عام 2025، على الرغم من عدم تقديم تفاصيل عن اللعبة في ذلك الوقت.

المصدر نفسه أكد أن المطور كان يرغب في عمل الجزء الثاني من Vanguard، إلا أن مبيعاتها وأدائها المخيب للآمال بالنسبة لتاريخ السلسلة حال دون الاسمرار في ذلك، ولذلك سيكون من المنطقي أن يتم العمل على عنوان في عالم متقدم سيتوافق بشكل كبير مع Warzone 2 الحالية، حيث سيصبح الجنود واللاعبين قادرين على لارتداء البذلات المتقدمة “Exo-Suit”.. ولما لا!

على كل حال، من المقرر اطلاق Call of Duty: Modern Warfare 2 في العاشر من شهر نوفمبر المقبل، وستتبعها Warzone 2 في تاريخ 16 من شهر نوفمبر المقبل.

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو لدى موقع VGA4A، دخلت عالم الألعاب منذ نعومة أظافري حين أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن قمت بتجربة لعبة Another World على جهاز السيجا، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring و Warzone..
زر الذهاب إلى الأعلى
close button