شركة Blizzard تعتذر عن مشاكل اطلاق Overwatch 2 وتتخلى عن احد شروط الربط

اصدرت شركة Blizzard اعتذار رسمي بعد ان واجه الكثير من اللاعبين صعوبة في الدخول الى سيرفرات لعبة Overwatch 2 الصادرة مؤخراً، بينما تخلت عن شرط من شروط تفعيل اللعبة وهي ربط حساب Battle.net برقم هاتف.

من خلال منتدى (عبر VGC) اللعبة الرسمي، قام فريق التطوير بالاعتذار مع وضع قائمة بالمشاكل التي تواجهة المستخدمين عند الدخول الى اللعبة المجانية، وكشف عن خطة الحلول التي سيبدا في تطبيقها. وقالت الشركة في البيان الرسمي:

بينما كان الملايين من الأشخاص يستمتعون باللعبة، لم يلب الإطلاق توقعاتكم أو توقعاتنا. أولاً، نريد الاعتذار للاعبينا. توقعنا أن يتم إطلاق Overwatch 2 بسلاسة. نحن نلتزم بمستوى أعلى ونعمل بجد لحل المشكلات التي تواجهها..

احد ابرز المشاكل التي كانت تواجه اللاعبين عند الدخول الى اللعبة هي خاصية تأمين الحساب (two-factor authentication) التي تتطلب منهم ربط حساب برقم هاتف من اجل استلام رسالة قصيرة SMS لاعتماد الحساب والدخول الى اللعبة.

المطور اكد انه سيقوم باصدار تحديث جديد للعبة يوم غدا الجمعة 7 اكتوبر من اجل التخلي عن هذه الخاصية وتسهيل دخول اللاعبين الى اللعبة، هذا التحديث سيجعل اللاعبين الذين يلعبون اللعبة الاولى منذ تاريخ يونيو 2021 بعدم الزامهم بربط ارقام هواتفهم بالحساب الخاص بهم، وقالت بليزارد:

لن يضطر أي لاعب من لاعبي Overwatch لديه حساب Battle.net متصل، وهذا يتضمن جميع اللاعبين الذين لعبوا منذ 9 يونيو 2021، إلى توفير رقم هاتف للعب، سنظل ملتزمين بمكافحة السلوك التخريبي في Overwatch 2 من ضمنها الحسابات التي لم تكن مرتبطة بـ Battle.net، اما الحسابات الجديدة يجب أن تفي بمتطلبات الربط SMS Protect.

ايضا اكدت Blizzard انها ستقوم بعمل تحديثات دورية للسيرفرات من اجل حل بعض مشاكل الاتصال والانقطاع، بينما نبهت المستخدمين انهم قد يواجهوا خروج مفاجئ او صعوبة في الدخول الى اللعب عبر الشبكة خلال الفترة القادمة.

ايضا تطرق الاستوديو شكاوى من اللاعبين الذين تمت إعادة تعيين Inventory الخاصة بهم داخل اللعبة جزئيًا أو كليًا بعد إطلاق الجزء الثاني. وقالت Blizzard إن سبب ذلك في حوالي نصف الحالات المبلغ عنها هو أن اللاعبين لم يكملوا بعد عملية دمج الحسابات، والتي تتيح لهم نقل التقدم وموارد التجميل داخل اللعبة إلى Overwatch 2.

ايضا تحدث المطور عن وجود مشاكل حول اغلاق شخصيات بعض المستخدمين، مشيراً الى ان هذا يحدث لاسباب منفصلة رغم ان عدم اكمال عملية دمج حساباتهم تلعب دور فيها.

لعبة Overwatch 2 متاحة الان على جميع المنصات المنزلية للتحميل بشكل مجاني.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button