بثيسدا: عوالم العاب Deathloop و Dishonored مرتبطة ببعضها..

اكدت شركة بيثسدا في وقت متأخر جدا ان عالم لعبة Deathloop مرتبط بشكل مباشر مع عالم لعبة Dishonored، ولكن هل يعني هذا انتهاء اللعبة الاخيرة ام بداية مغامرة جديدة لها..!

أكدت شركة بيثسدا أخيرًا ما كان العديد من المعجبين يتكهنون به منذ إصدار Deathloop، وهو أن أكوان كلا من اللعبة المذكورة ولعبة Dishonored مرتبطة مع بعضها البعض. الجميل ان حسابات هذه الالعاب على مواقع التواصل الاجتماعي تشاركت الخبر في لفتة رائعة للتفاعل مع اللاعبين.

ظهرت العديد من التلميحات داخل لعبة Deathloop ما يثبت أن اللعبتين متصلتان بالفعل، فمثلا هناك تلميح يُشار إليه باسم “المسدسات العتيقة” في اللعبة وهي نفس المسدسات التي كنت ستستخدمها في Dishonored. ايضا  نماذج الشخصيات والحركة وكيفية لعب ديث لوب كلها تبدو قريبة جدًا من Dishonored، وعلى الرغم من أن أوجه التشابه هذه لن تؤكد بالضرورة وجود أكوان متشابهة، إلا أنها تساعد في تعزيز الفكرة.

يعني هذا أيضًا أنه يمكن للاعبين الآن استخدام هذه المعرفة للتجوال في Deathloop والبحث عن المزيد من التلميحات الاخرى المخفية، والإشارات التي تشير إلى اتصال اللعبتين.

لعبة Deathloop من استديو Arkane صدرت مؤخرا على اجهزة Xbox Series بعد انتهاء حصرياتها على اجهزة بلايستيشن 5 لمدة عام كامل، ما هو رأيكم بها..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button