لعبة Dead Space Remake لن تصدر على جهاز PS4 كما أشارت قناة بلايستيشن الرسمية

مالكي بلايستيشن 4 واكسبوكس وان يشعرون بالإحباط

حصلت لعبة الرعب العائدة بقوة Dead Space Remake مؤخرًا على عرض حماسي جديد استعرض من خلاله أسلوب اللعب، وأول الأشياء التي لاحظناها هي التحسن في مستوى الرسومات وتصاميم عالم اللعبة، حيث أصبحت هناك تفاصيل بارزة وواقعية جداً خاصة مع التوزيع الجديد والرائع للإضاءة والظلال وانتشار الضوء والضباب.

علمنا في وقت سابق أن ريميك Dead Space سيكون مخصص فقط لوحدات تحكم الجيل الحالي الجديدة PS5 – Xbox Series  وكذلك منصة الحاسب الشخصي، إلا أن قناة بلايستيشن الرسمية أشاvت في نهاية العرض الى أنها ستصدر كذلك على جهاز الجيل الماضي PS4 كما تشاهدون بالأسفل.

إلا أنه تم نفي ذلك من خلال موقع Eurogamer الذي أكد بدوره بأ مصادره تؤكد أن العرض الذي ظهر على قناة بلايستيشن الرسمية وأشار إلى أن الريميك القادم من Dead Space  سيصدر على PS4 هو مجرد خطأ في الإعلان، وهو الأمر الذي ينفي صحة ما يتم تداوله على أن الريميك سيصدر على منصات الجيل الماضي.

هذا ونذكر أن من الأشياء الجديدة كذلك التي حصلت عليها لعبة Dead Space Remake هي تحسين نظام اطلاق النار وتأثيره على الأعداء حيث يتطلب الامر الان إصابة نفس المكان مرتين من اجل تقطيع اوصال مخلوقات الناكرومانتس المتوحشة.

أيضا أصبحت تأثيرات الأسلحة البصرية مثل الانفجارات والاصابات اكثر قوة واوسع من أي وقت مضى خاصة عند استخدام سلاح قاذف اللهب الذي سيشعرك بأنك المسيطر على ساحة المعركة، وسيتم إطلاق اللعبة في يوم 27 يناير من العام القادم 2023 على منصات الجيل الجديد والحاسب الشخصي.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button