نصائح وارشادات: كيفية احتراف القتال الجوي في لعبة Battlefield 2042

احترف إسقاط طائرات العدو

صدر قبل عدة أيام تحديث الموسم الأول “ساعة الصفر” رقم 2.1 للعبة Battlefield 2042، جلب معه الكثير من التغييرات والتحسينات الهامة التي ينتظرها اللاعبين، حيث يركز هذا الموسم على القتال الجوي بشكل كبير.

يرغب العديد من اللاعبين اتقان القتال والمواجهات الجوية، والتي في كثير من الأحيان تنتهي بسقوط الطائرة في محاولة الإقلاع، أو التعرض لنيران الأعداء، ولذلك سنشاركك بعض التكتيكات التي ستجعل هؤلاء الطيارين المزعجين يهبطون بمظلاتهم هربًا من نيرانك.

الناشر EA شاركنا إحدى الطرق للقضاء على طائرات العدو في مواجهة النيران بالنيران. هو استقلال طائرة نفاثة أو مروحية واستخدم أسلحتك المخصصة المضادة للطائرات، مثل الصواريخ المتتبعة للهدف. ادمج ذلك عن طريق تقليص عدد العدو باستخدام أسلحتك ضد المركبات الجوية الكبيرة والبطيئة بصفة خاصة.

حيث تعد الأسلحة عديمة الارتداد أسلحة غير موجهة، لذا بصرف النظر عن إطلاقك الموفق للنيران أحياناً، فمن الأفضل استخدامها ضد الأهداف البطيئة الكبيرة المحلقة على ارتفاع منخفض، مثل مروحية Hind أو Condor. ومع ذلك، ابحث عن الوقت الذي يستخدم فيه الحليف محدد الأهداف SOFLAM الخاص به للاستحواذ على هدف عن طريق تحديد موقعه، سيؤدي ذلك إلى تحديد موقع هدف العدو بمربع أصفر وجعل سلاح Recoilless قادر على استهدافه.

سيتتبع نظام CRT Mk5 المضاد للطائرات جميع الطيارين باستثناء الأكثر قدرة على المراوغة منهم. عند استخدام هذا النظام، حاول الوصول إلى موقع يتميز برؤية واضحة دون عوائق للسماء. انتظر حتى يستخدم الهدف إجراءاته المضادة ضد بعض المهاجمين الآخرين، ثم استحوذ على هدفك، وأطلق الصاروخ، وأتبعه بتسديدة أخرى بأسرع ما يمكن.

يعد إحضار لا منتمي “متخصص” مناسب لهذه المهمة فكرة صائبة دائماً. تستخدم Ewelina Lis، التي تم تقديمها في الموسم 1، قاذفة الصواريخ الموجهة G-84 التي تستخدم صواريخ موجهة بكاميرا تلفزيونية. حيث تعد هذه الصواريخ قوية ضد الأهداف الجوية البطيئة ولكن قد يصعب استخدامها ضد الأهداف الأسرع.

يمكن أن تكون Sundance بصواريخها المضادة للطائرات فعالة ضد المروحيات. لذلك استخدم قنابلها الموجهة المضادة للدروع لاستدراج الطيار إلى فخ استخدام إجراءاته المضادة، ثم استخدم الصاروخ لإلحاق بعض الأضرار الجسيمة. وأخيرا، تعد مجموعة الحرب الإلكترونية الخاصة بشخصية المتخصص Rao ذات فائدة كبيرة في اختراق مركبة العدو الجوية، ما يؤدي إلى تعطيل إجراءاته المضادة، وبالتالي يجعل تلك الصواريخ المضادة للطائرات أكثر فعالية في لعبة Battlefield 2042.

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو لدى موقع VGA4A، دخلت عالم الألعاب منذ نعومة أظافري حين أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن قمت بتجربة لعبة Another World على جهاز السيجا، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring و Warzone..
زر الذهاب إلى الأعلى
close button