لعبة CoD: Modern Warfare 2 على الحاسب ستدعم اكثر من (+500) خاصية..

اطلقت اكتيفيجين بليزارد مؤخراً فيديو جديد للعبة CoD: Modern Warfare 2 يستعرض لنا مشاهد من نسخة الحاسب الشخصي يمكنكم مشاهدته بالاعلى.

ايضا تم التأكيد على ان نسخة الحاسب ستدعم العديد من الخصائص من ضمنها دقة 4K و الشاشات الواسعة ultrawide بالاضافة الى اكثر من 500 خاصية اخرى قابلة للتعديل.

اللعبة متاحة في هذه الاثناء للحجز والطلب المسبق عبر Battle.net بالاضافة الى منصة Steam وهي المرة الاولى التي تكون فيها نسخة الحاسب الشخصي متاحة عبر هذه المنصة منذ عام 2017.

مؤخراً علمنا ان لعبة CoD: Modern Warfare 2 ستطلب منك تسجيل رقم الهاتف الخاص بك حتى تتمكن من الدخول الى اللعب عبر الانترنت كما هو الحال مع لعبة Overwatch 2 التي صدرت مؤخراً.

حسب التحديثات التي تم طرحها عبر مدونة اكتيفيجن بليزارد على الويب، فسوف يتطلب الامر اضافة رقم هاتف فعال الى حساب Battle.net من اجل التمكن من لعبة اللعبة عبر الانترنت، بمعنى اخر لن تتمكن من الدخول الى جميع اطوال اللعب التنافسية او التعاونية الا في حال تمر بط رقم هاتفك بالحساب المرتبط باللعبة.

لعبة Modern Warfare ستصدر على اجهزة الجيل الجديد والجيل الماضي والحاسب الشخصي يوم 28 اكتوبر الجاري، لكن اذا كنت من اللاعين الذين قاموا بعمل طلب مسبق للعبة فسيتمكنوا من الدخول الى طور القصة قبل اسبوع من موعد الاطلاقها اي يوم 20 اكتوبر.

بينما لعبة الباتل رويال Warzone 2 ستصدر يوم 16 نزفمبر القادم حيث سيتزامن اطلاقها مع بدء الموسم الاول للعبة Call of Duty: Modern Warfare 2.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button