توقعات بأن يتم الكشف عن لعبة GTA 6 قبل 7 نوفمبر القادم..!!

ستكون بمثابة استعراض قوة امام المستثمرين والشركاء

طالما كانت هناك توقعات من كبار المحللين والاعلامين بأن يتم الكشف عن لعبة GTA 6 قبل نهاية هذا العام 2022. لكن وبعد التسريبات الاخيرة قد تتغير الخطة وقد تكون لروكستار توجهات جديدة مختلفة خاصة ان هذه التسريبات كشفت عن الكثير من المعلومات والتفاصيل حول اللعبة الجديدة.

لكن وفي حال كانت هناك نية من روكستار للكشف عن اللعبة خلال هذا العام، قالتوقعات شير الى اننا قد نحصل على ذلك قبل تاريخ 7 نوفمبر القادم والسبب هو جلسة المستثمرين لشركة Take Two التي سيتم عقدها في هذا التاريخ.

نعم، شركة Take Two اعلنت في بيان داخلي ان جلسة المستثمرين القادمة ستكون في تاريخ 7 نوفمبر القادم من هذا العام، وهذا يعني انه في حال كانت هناك خطة للكشف عن لعبة GTA 6 قبل نهاية هذا العام فيجب ان يكون الموعد اما نهاية اكتوبر الجاري او بداية نوفمبر القادم، اي قبل هذه الجلسة.

هذه التقوعات يشاركها معنا المؤثر والمسرب LegacyKillaHD الذي تمكن من التوصل الى معلومات تثبت الموعد القادم لجلسة المستثمرين.

روكستار و Take Two ربما يكونا في مأزق امام شركائهم بسبب التسريبات الاخيرة التي لا نستبعد ان تكون اساس هذا اللقاء مع المستثمرين والشركاء لمناقشة مدى تأثيرها على اللعبة القادمة التي كشفت التسريبات عن ان روكستار قد رصدت ميزانية ضخمة تصل الى 2 مليار دولار من اجل تطويرها والتسويق لها ودعمها بالمحتوى فيما بعد.

ربما تحاول روكستار ازاحة هذه السحابة السوداء التي تكونت بعد تسريبات GTA 6 من خلال الكشف ولو بشكل اولي عن اللعبة من خلال منصات التواصل الاجتماعي الامر الذي سيكون كفيل بتلطيف الاجواء واستعراض القوة امام الشركاء والمستثمرين وطمئنتهم.

في كل الاحوال وفي حال لم يتم الكشف عن اللعبة خلال هذه الفترة، فبكل تأكيد سيكون هناك نقاش واسع وكبير عنها في هذا اللقاء الذي يتم في الغالب خلف الابواب المغلقة لطمئنة المستثمرين وتوضيح خطة احتواء هذه التسريبات والتعامل معها، لكن هذا لا يمنع من تسريب بعض تفاصيل هذا الاجتماع الى الانترنت، لذلك كونوا على استعداد لاستقبال مجموعة جديدة من الاخبار حول اللعبة على اي حال.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button