مؤدي شخصية Die Hardman في لعبة Death Stranding هو الآخر يلمح لشيء ما!

هل يلمح عن لعبة Death Strandig 2..!

مؤخرًا يبدوا أن المطور كوجيما قد أعطى الضوء الأخضر للمشاركين في مشروعه الجديد، وكذلك الذين عملوا في لعبة Death Stranding بالتلميح وإثارة التشويق، آخرهم هو مؤدي شخصية Die Hardman الذي بدأ يشير الى الجزء الثاني من اللعبة بحسب التوقعات.

المطور هيديو كوجيما نفسه بدأ مؤخرًا بنشر سلسلة من التلميحات، حيث بدأها بشكل تدريجي، ومع الأسف وكما جرت العادة لم يكن من السهل فهم تلك التلميحات الغامضة، وبعد أن تم كشف الصورة الغامضة التي اتضح اناه للممثلة الشهيرة Ellie Faninig كما ارفقنا سابقا، ليقوم بعدها مؤدي شخصية Die Hardman في لعبة Death Stranding هو الاخر بالتلميح عن شيء ما.

الممثل ايرل جينكيز ويؤدي شخصية Die Hardman في اللعبة المذكورة، غرد قائلا عبر تويتر بأن هناك شيء ما قادم وسأل متابعيه ما اذا كانوا على استعداد لهذا الشيء الغامض ام لا كما نشاهد ادناه.

هذه التغريدات الغامضة والتلميحات، بالطبع تؤكد على جود حدث ضخم قادم للإعلان عن مشروع كوجيما الجديد قبل التوجه لحدث حفل لعبة العام، ومن المرجح هنا هو حدث PlayStation Showcase الذي قد يعود هذا العام كما فعل العام السابق.

لمن لا يعلم، شخصية Die Hardman في لعبة ، هو جون بليك ماكلين عضوًا في القوات الخاصة للجيش الأمريكي كما حدثتنا اللعبة، حيث كان تحت قيادة الكابتن كليفورد “كليف” أونغر. خلال الفترة التي قضاها في الجيش، حصل جون على لقب “Die Hardman” بسبب بقائه على قيد الحياة في مواجهة احتمالات موت مستحيلة، ويجبر على تزييف موته ليتقمص هوية جديدة يطلق عليها “الرجل الذي لا يموت بسهولة”.

هل تتوقعون الإعلان عن لعبة كوجيما الجديدة او الجزء الثاني من لعبة جنوح الموت “Death Strandig 2” خلال حدث سوني المتوقع خلال الأسابيع المقبلة؟

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button