عرض جديد شامل للعبة Attack on Titan 2, هل انت مستعد للقضاء على بعض العمالقة ؟

اطلقت Koei Tecmo اليوم عرض جديد للعبتها المبنية على قصة الجزء الثاني لانيمي هجوم العمالقة Attack on Titan 2.

العرض الجديد توضيحي اكثر من كونه استعراض للعبة حيث يسلط الضوء في البداية على تصميم الشخصية التي ستختارها في مغامرتك الجديدة مع بعض المشاهد لطور القصة و القضاء على بعض العمالقة ايضا يسلط الفيديو الضوء على اللعب الجماعي عبر الشبكة و الذي سيكون مدعوم على كل المنصات التي ستتوفر عليها اللعبة ولكن اللعب عبر الشبكة المحلية سيكون فقط متوفر على الاجهزة المحمولة هما البلايستيشن فيتا و نينتيندو سويتش و كون نسخة الفيتا ستكون حصرية لليابان فقط فستكون نسخة السويتش هي الوحيدة الداعمة للعب التعاوني عبر الشبكة المحلية للنسخة الغربية.

شاهدو الفيديو بالاعلى و نذكر ان اللعبة ستصدر على البلايستيشن 4 و الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي و نينتيندو سويتش في 20 مارس القادم اما النسخة اليابانية التي ستصدر على جميع الاجهزة السابقة بالاضافة الى نسخة البلايتسيشن فيتا فستتوفر قبل الموعد السابق بخمسة ايام (15 مارس), هل انت متشوق لتجربة اللعبة ؟ شاركنا رايك فيها بعد هذا العرض..

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock