لعبة Resident Evil Village غير قابلة للعب على الحاسب عند بعض المستخدمين

بعد التحديث الأخير..

حصلت لعبة Resident Evil Village على منصة ستيم اليوم على تحديث جديد، الا ان هذا التحديث تسبب في جعل اللعبة غير قابلة للعب عند البعض.

للاسف وبعد تثبيت التحديث الجديد بدأ بعض اللاعبين يواجهون مشكلة انهيار اللعبة Crash والخروج الى سطح المكتب، وقد اكدت كابكوم علمها بالمشكلة.

نحن على دراية بالمشكلة المستمرة التي ظهرت بعد اخر تحديث والذي تتسبب في تعطل اللعبة لبعض المستخدمين. نحن نبحث حاليًا في حل، ونعتذر عن أي إزعاج قد حدث!

في هذه الاثناء تستعد شركة كابكوم لعقد حدث Resident Evil Showcase الذي من المفترض ان يتم خلال هذا الشهر اكتوبر الا انها لم تكشف بعد عن موعد محدد. هذا الحدث سيكون مخصص لتغطية اخر التحديثات حول لعبة Resident Evil Village Gold Edition و Resident Evil 4 remake.

نسخة Gold Edition سيتم اطلاقها يوم 28 اكتوبر الجاري والذي سيتضمن 3 عناصر اضافية، بينما يمكن شرائها بشكل منفصل ضمن حزمة Winters’ Expansion التي ستكون متاحة في نفس الموعد.

النسخة الذهبية ستتضمن طور اللعب بالمنظور الثالث للعبة كاملة مع المحتوى الاضافي، وايضا محتوى Shadows of Rose الذي سيجعلنا نتحكم بابنة ايثان روز وخوض مغامرة جديدة لاستكشاف القوى الخارقة التي تتمتع بها روز.

وايضا سيتضمن طور المرتزقة الجديد Additional Orders والذي سيجلب معه شخصيات جديدة قابلة للعب مثل كريس ريدفيلد وهايزنبرغ والسيدة ديميتريسكو.

اما لعبة Resident Evil 4 Remake فمن المفترض ان تصدر على منصات الجيل الجديد مع وجود نسخة لجهاز بلايستيشن 4 والحاسب الشخصي يوم 24 مارس من العام القادم 2023.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى