استديو بلايستيشن Guerrilla Games يبدأ عمله على مشروع جديد..

هل هو مشروع لعبة Horizon الجماعية..؟

بدأ استديو Guerrilla Games بالعمل على مشروعه الجديد حيث اعلن عن سلسلة من الشواغر الوظيفية التي يحتاجها، لكن ما هي هوية العنوان الذي يعمل عليه الاستديو يا ترى..؟

استديو Guerrilla Games عبر موقعه الالكتروني اعلن عن حاجته لفني ومطور للشخصيات رئيسي تحضيرا لمشروعه القادم الذي يشاع انه قد يكون لعبة Horizon جماعية المشاع عنها سابقا بأنها تحت التطوير بجانب ريميك اللعبة الاولى التي صدرت في عام 2017.

المثير في طلبات التوظيف، هو ان المطور الذي سيشغل المنصب سيعمل على تصميم اوجه الشخصيات وشكلها وجميع التفاصيل المتعلقة بها من الشعر ,لونه وغيرها.

الاستديو اطلق بداية العام الجاري لعبة Horizon Forbidden West الجزء الثاني من مغامرة “الوي” المشهورة، عنوانهم هذا حصد مراجعات وتقييمات عالية بالاضافة الى مديح المواقع الإلكترونية والجهات الاعلامية.

لكن ظهور اشاعة تقول انهم سيعملون على ريميك الجزء الاول اثار حفيظة اللاعبين، لكونه عنوان جديد استفاد من تقنيات الجيل الماضي بشكل كبير ولا يحتاج الى عودة من جديد او حتى نسخة ريماستر، ولكن لا بأس بأن يثبت في النهاية وجود عنوان من السلسلة “جماعي” تحت التطوير كنوع من التغيير.

نذكر ان الاستديو يتجهز حاليا لاطلاق لعبته الاخرى من السلسلة Horizon Call of The Mountain خصيصا لجهاز PSVR 2 مع دعم كامل لخصائصه وقدراته.

هل تعتقدون ان مشروع الاستديو القادم قد يكون احد المشاريع المشاع عنها مؤخرا من سلسلة Horizon ام مشروع مختلف تماما..!

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button