اكتشاف لعبة Silent Hill 2: Part 1 من خلال رسالة تحذير من كونامي!

الليلة موعدنا!!

يبدو ان كونامي تستعد في وقت قريب للكشف عن لعبة Silent Hill 2: Part 1، الريميك الذي تحدث عنه التسريبات خلال الاشهر الماضية.

بدأ الامر عندما قام احد المؤثرين بعمل بث اختباري عبر قناته على يوتيوب حيث على ما يبدو انه استخدم محتوى من لعبة Silent Hill 2 الاصلية والا انه تلقى تنبية من يوتيوب بأن كونامي تمتلك حقوق الملكية للعبة، لكن المفاجأة لم يظهر اسلم اللعبة الاصلية وبدل من ذلك ظهر عنوان Silent Hill 2: Part 1 كما تشاهدون بالاسفل.

بالطبع لا يوجد في تاريخ السلسلة اي من اجزائها يحمل هذا الاسم، مما يعني انه مخصص للريميك الذي تعمل عليه كونامي في هذه الاثناء وقد يكشف عنه هذه الليلة.

ظهور حقوق النشر والترويج للعنوان الجديد في منصة يوتيوب يعني ان كونامي تتجهز بالفعل للكشف عن العنوان في وقت قريب، بالطبع هذا الوقت القريب هو الحدث الجديد الذي تم الاعلان عنه بالفعل قبل عدة ايام وسيتم عقدة هذه الليلة القادمة.

لكن لماذا Silent Hill 2: Part 1؟

ربما تريد كونامي ان تعيد تقديم الجزء الثاني الذي يعتبر الافضل بين اجزاء السلسلة على شكل حلقات من اجزاء متعددة، بحيث يتم توسيع المحتوى واحداث القصة وربما تقديم توجه جديد مثل العالم المفتوح او على الاقل المساحات المفتوحة.

هذا ايضا يتوافق مع التسريبات التي ظهرت في وقت سابق والتي تحدث عن ان كونامي تعمل على مشروع من السلسلة يتكون من حلقات Episods سيتم اطلاقها بشكل متتابع وربما الامر تحول ليكون Part 1 و Part 2…. الخ

في كل الاحوال لا يفصلنا الكثير عن حدث كونامي مساء اليوم والذي سيكشف عن مستقبل عنوان Silent Hill في تمام الساعة 12 منتصف الليل بتوقيت المملكة العربية السعودية، ووفقًا لحساب Konami الرسمي، فإن الكشف القادم أو ما يُسمى بالـ “Transmission” هذا سيركز على آخر المستجدات اللسلسلة.

ابقوا معنا للمزيد من التفاصيل، وحتى ذلك الحين شاركونا توقعاتكم حول ظهور هذا الاسم للجزء الثاني وما اذا كانت هناك اعادة تقديم له بشكل اوسع وعلى شكل حلقات؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button