تحديث: Final Fantasy 16 تحصل على عرض جديد وكالعادة مبهر..

تحديث: اذا كما ذكرنا في وقت سابق، فقد حصلت لعبة Final Fantasy 16 على عرض جديد بالفعل يمكنكم مشاهدته بالاعلى بعنوان “طموح” او “AMBITION”. حيث يمتد الاستعراض لاكثر من 5 دقائق يعطينا نظرة جديدة على عالم اللعبة والشخصيات والمزيد..

الموضوع الاصلي..

الكثير ينتظر ان ينفذ ناوكي يوشيدا وعدة الذي قدمه للجمهور في سبتمبر الماضي حينما قال ان Final Fantasy 16 ستحصل على عرض جديد في اكتوبر. هذا يعني انه قد يصدر اليوم او في وقت قريب جداً من الان.

ما يجعل هذه التوقعات قوية هو ان موقع  IGN فرع جنوب شرق آسيا قد قام بطريق الخطأ بنشر تقرير كامل يقوم من خلاله بتحليل الفيديو الجديد الذي لم يصدر بعد. ربما تم الضغط على زر النشر بشكل مبكر ولكن ربما يكون مؤشر الى ان الفيديو سيصدر في اي لحظة.

بينما لم يتم وضع تاريخ اطلاق محدد للعبة، الا انه تم التأكيد على ان اللعبة ستصدر في صيف العام القادم 2023، اي في الفترة ما بين شهر يونيو وسبتمبر القادمين. ايضا تم التأكيد ان نسخة الاجهزة المنزلية ستكون حصرية على منصة بلايستيشن 5 فقط بجانب نسخة الحاسب الشخصي.

كشفت سكوير انكس مؤخراً عن بعض التفاصيل حول عالم وشخصيات لعبة Final Fantasy 16 التي ستأخذنا هذه المرة الى ارض Valisthea التي تقع بين جبال من كريستال Mothercrystals التي تتلألأ بين العوالم الستة التي تحيط بها.

فيما يتعلق بمن يعمل على عنوان Final Fantasy 16، تم نشر مدونة على موقع بلايستيشن اكد من خلاله ان ناوكي يوشيدا سيتولى عملية الانتاج، إلى جانب هيروشي تاكاي الذي سيتولى الاخراج.

ناوكي يوشيدا اكد من خلال لقاء خاص مع موقع GamesRadar انه سيكون هناك شخصيات مرافقة والتي ستنضم اليك حيث يتحكم بها الذكاء الصناعي بشكل كامل، حيث قال:

في المعركة، لديك هذه الشخصيات التي ستحكم بها الذكاء الاصطناعي. لكن هذا لا يعني أنهم سيكونون هناك فقط في المعركة، سوف يرافقون كلايف في رحلتة، وسيكون لديك أعضاء في المجموعة التي سترافقك، حيث ينضمون ويغادرون، ويأتي أشخاص مختلفون حسب مكانك في القصة..

منتج اللعبة يوشيدا قال في وقت سابق، انهم يعملون على جعل اللعبة سهلة للاعبين الذين يجدون صعوبة في العاب الحركة القتالية (الاكشن). الامر الذي جعل الكثير يعتقد ان اللعبة قد تحتوي على نمط لعب سهل بحيث يتم من خلاله الترحيب باللاعبين الجديد.

ابقوا معنا للمزيد من التفاصيل حول العرض الجديد، سنقوم بتحديث هذا التقرير في حال تم الافراج عن العرض الجديد اليوم. ابقوا اعينكم على VGA4A دائماً..

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button