خيبة امل من جمهور Grand Theft Auto VI بعدم الكشف عن اللعبة في الذكرى السنوية

اذا كنت تراقب الانترنت خلال الايام القليلة الماضية، فكنت ستدرك ان مجتمع لعبة Grand Theft Auto VI كانوا ينتظرون ان تعلن روكستار عن اللعبة خلال هذه الايام من شهر اكتوبر. الا ان هذا للاسف لم يحدث بعد، الامر الذي جعلهم يخرجون بخيبة امل كبيرة.

هناك اسباب كثيرة جعلت المجتمع يعتقد ان روكستار ستكشف عن اللعبة في هذا الوقت، اولها  ان اللعبة الاولى في السلسلة صدرت يوم 21 اكتوبر 1997 الامر الذي قد يدفع روكستار للكشف عن اللعبة الجديدة في الذكرى السنوية لها. ايضا من عادة روكستار الدائمة في الكشف عن العابها الجديدة في شهر اكتوبر ومطلع نوفمبر قبيل اجتماع المستثمرين السنوي المعتاد. بينما شارك الكثير من المؤثرين على منصات التواصل توقعاتهم بأن تكشف روكستار عن اللعبة خلال هذا الوقت.

رغم خيبة الامل هذه، الا ان المجتمع ما زال لديه الامل بأن يتم الكشف عن Grand Theft Auto VI خلال هذا العام خاصة ان الذكرى السنوية لجزء Vice City ما زال قادم يوم 29 اكتوبر الجاري. وما يزيد الفرصة في ذلك هو تلميح حساب سوني على تيك توك الاخير والذي يمكنكم الاطلاع على تفاصيله هنا، بينما علمنا من خلال التسريبات الكبيرة الاخيرة ان اللعبة الجديدة ستدور احداثها في نفس المدينة.

ايضا ما زالت جلسة المستثمرين التي ستجمعهم مع شركة Take Two المقرر عقدها يوم 7 نوفمبر القادم تزيد من فرصة الكشف عن اللعبة قبل هذا الموعد.

رغم وجود تخبط في هذه الاثناء بين مجتمع اللعبة، الا ان هناك من مازال لديه امال بأن تكشف روكستار عن اللعبة قبل نهاية هذا العام بينما يعتقد اخرون ان عام 2022 قد ينتهي دون ان نحصل على اي اعلانات خاصة بعد التسريبات الاخيرة التي حدثت للعبة والتي يعتقد الكثير انها ستدفع روكستار لتأخير الاعلان عن Grand Theft Auto VI الى ان يتم تخطيها ونسيانها من قبل المجتمع.

هل تعتقد ان روكستار مستعدة في هذه الاثناء للكشف عن لعبة GTA VI بالفعل ام ان فضول مجتمع اللعبة المترقب دفعهم الى الاعتقاد بذلك؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى