مرة أُخرى، يتم تأجيل لعبة ARK: Ultimate Survivor

لن نراها هذا الشهر!

للأسف استوديو Grove Street Games وهو المطور لنسخة Ark: Ultimate Survivor Edition، قد أعلن عن تأجيل آخر في المشروع المستهدف إطلاقه على منصة Nintendo Switch.

حيث كان من المفترض إصدار هذه النسخة من اللعبة على منصة Nintendo Switch في سبتمبر 2022 ، ولكن تم تأجيلها حتى 25 أكتوبر. والآن ، قبل يومين من الإصدار، أصدرت الشركة بيانًا صحفيًا للكشف عن تأخير مؤسف آخر للإصدار الخاص من تابوت: Survival Evolved.

لعبة Ark: Ultimate Survivor Edition هي نسخة Nintendo Switch المعاد تطويرها من لعبة البقاء البالغة من العمر سنوات Ark: Survival Evolved، في كل من Ark: Survival Evolved و Ark: Ultimate Survivor Edition، يلعب اللاعبون دور أحد الناجين في عالم ما قبل التاريخ مليء بالديناصورات والمخاطر.

من المفترض على اللاعب البقاء على قيد الحياة عن طريق ترويض الديناصورات وبناء المسكن وتطوير عتاده، ستضيف نسخة Switch الجديدة من اللعبة محتوى لم يسبق له مثيل مع وضع اكتشاف الديناصورات التعليمي.

لسوء الحظ، تم إجبار Grove Street Games على تأجيل إصدار اللعبة مرة أخرى، لم تكافح Grove Street Games فقط لإصدار نسخة Switch، ولكن مطور العنوان الأصلي واجه أيضًا مشكلات في إصدار توسعات Ark في الوقت المناسب والآن، وفقًا لاستوديو Switch، واجهت بعض المشكلات الغير متوقعة، غير واضح ما الذي يعنيه هذا بالضبط، خاصة وأن، لكنه في النهاية لن يُطلق اللعبة في الوقت المناسب في 25 أكتوبر.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى