الممثل “أوسكار إسحاق” يتمنى رؤية فيلم Metal Gear Solid في أقرب فرصة

لا نعلم حتى الآن متى سنرى الفيلم

كشف الممثل “أوسكار إسحاق” أنه ما زال “يأمل” أن يتم عرض فيلم Metal Gear Solid الذي طال انتظاره.

ففي مقابلة مع Comic Book حول روايته المصورة القادمة، طُلب من “إسحاق” خبر جديد حول لفيلم، ولكنه فضل أن يكون محدودًا في حديثه حول الفيلم القادم على الرغم من إرادته الشديدة في الحديث، وتحدث ببعض الكلمات عن عرض الفيلم.

نريد أن يحدث ذلك [إصدار الفيلم]، كن متحمس، ولكن نأمل أن يؤتي الأمر ثماره لأن هناك الكثير من الإمكانيات لهذا المشروع. إنها لعبة رائعة، إنها المفضلة لدي.

لطالما كان فيلم Metal Gear Solid مرتبطًا بالممثل إسحاق، بجانب المخرج “جوردان فوغت روبرتس”، الذي كان من بين أعماله السابقة فيلم Kong: Skull Island ،في الوقت الحالي لا يعرف جدول إنتاج أو وقت محدد إطلاق، لذلك ربما لا يزال أمامنا انتظار طويل، أخشى.

في العام الماضي، سمعنا أن فيلم Metal Gear Solid الذي كان في مراحل مختلفة من التصوير لعدة سنوات، كان يتقدم أخيرًا مع “إسحاق” كقائد ، مدير من قبل “جوردان فوغت روبرتس”.

ظهرت سلسلة “ميتال جير” من العبقري Hideo Kojima في الثمانينيات، ظهرت لعبة Metal Gear الأصلية لأول مرة في اليابان وأوروبا في عام 1987 لمنصة الحاسب الشخصي، عمل كوجيما على السلسلة حتى الجزء الخامس في عام 2015، والتي كانت بمثابة نهاية مخزية لعلاقته مع Konami ، ناشر ومالك السلسلة.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى