أحد لاعبي Red Dead Online على منصة Google Stadia يخسر مليون دولار

بدأت مشكلة إلغاء منصة Google Stadia تلقي بظلالها على اللاعبين. حيث تعرض أحد اللاعبين لخسارة مبلغ مليون دولار من عملة لعبة Red Dead Online بسبب ما حصل للمنصة المذكورة.

الشهر الماضي، أعلنت جوجل عن نيتها إغلاق منصتها Google Stadia بداية العام المقبل. هذا الخبر نزل مثل الصدمة على العديد من اللاعبين وكذلك مطوري الألعاب، حيث كان  منهم من كان يستعد لإطلاق مشروعه على المنصة. وأكثر المتضررين من اللاعبين هم أصحاب لعبة Red Dead Online بسبب خسارة تقدمهم وأموالهم أيضاً.

سابقاً، قام أحد لاعبي اللعبة على المنصة بالتواصل مع شركة روكستار لنقل تقدمه في اللعبة من منصة Stadia الى منصة أخرى. حيث أن اللاعب كان قد قضى ما يفوق 6000 ساعة لعب ومع إغلاق المنصة كان مجهوده سيضيع سدى.

لاعب آخر يتعرض لنفس الموقف، ولكن مع رفض الشركة نقل تقدمه، حيث أنه قضى 3500 ساعة لعب وجمع ما يقارب مليون دولار من عملة اللعبة. روكستار تقول أن اللاعب يسمح له بنقل تقدمه من المنصة إلى أخرى في حال كان قد لعب خلال 30 يوم من بعد إعلان إغلاقها.

هذا الأمر يعتبر شرط جديد ومجحف يضاف الى شروط نقل ملفات حفظ اللعبة، وقد اشتكى اللاعب من رد روكستار السلبي عبر حسابه على تويتر. وهو ما يعتبر ظلم في حق للاعبين الذين ليس لهم علاقة بقرار إغلاق المنصة أو غيرها. اللاعب سيخسر ما يقارب مليون دولار من عملة اللعبة، 1300 كيلو من الذهب وترتيبه الذي وصل إلى 662. كما تشاهدون الصور بالأعلى.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button