لعبة MultiVersus تحصل على شخصية Black Adam هذا الأسبوع

تزامنًا مع صدور فيلم Black Adam

خلال الموسم الأول من MultiVersus تم الإعلان عن قدوم الوضع الجديد بجانب شخصية جديدة، وقد أتى Black Adam من DC Universe أخيرًا إلى لعبة القتال المجانية في وقت لاحق من هذا الأسبوع، وضع Arcade قادم أيضًا، لذا ترقبوا الملاحظظات الخاصة بالتحديث.

توقيت قدوم Black Adam إلى MultiVersus مناسب تمامًا لأن الفيلم الجديد الذي يأتي من بطولة “The Rock” تم طرحه في نهاية الأسبوع الماضي وهو شخصية نقيضة لـ Shazam، يمكن لـ Black Adam أيضًا أن يضرب بقواه الخارقة كالبرق ويمتلك قوة فائقة وسرعة فائقة والكثير من الصلابة وفي الوقت نفسه، يجب أن يوفر وضع Arcade بعض من من حتوى اللاعب الفردي الذي تمس الحاجة إليه من لجماهير، على الرغم من وجود القليل من المعلومات حول شكل المهام أو طبيعة الفوز بها.

بعد صدور اللعبة استطاعت أن تنال إعجاب عدد كبير من اللاعبين الذين عبروا عن رضاهم التام عنها من خلال تقييماتها الإيجابية للغاية، حتى أنها هيمنت على بث الكثير من المؤثرين عبر منصات البث الشهيرة مثل Twitch وغيرها، وقد تمت مشاهدة محتوى اللعبة أكثر من 15 مليار ساعة عبر القنوات والبثوث المختلفة في نفس الشهر التي صُدرت فيه.

يمكنك لعب MultiVersus على أجهزة Xbox One, Xbox Series X / S, PS4, PS5 والحاسب الشخصي، وحتى الآن شهد الموسم الأول إضافة Gizmo و Stripe من Gremlins، و Rick Sanchez و Morty Smith من Rick and Morty/ قد يصل Joker أيضًا عاجلاً أم آجلاً، إن لم يكن كمقاتل سنلعب به فعليًا، فعندئذ كمذيع وفقًا للتسريبات الأخيرة.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button