تسريب العاب بلايستيشن بلس PS Plus لشهر نوفمبر القادم، قائمة جيدة اخرى..

قبل الكشف الرسمي عنها باقل بـ 24 ساعة!

يبدو ان قائمة العاب بلايستيشن بلس PS Plus Essential لشهر نوفمبر القادم قد تسربت الى الانترنت قبل الكشف عنها بساعات، من خلال مصدر موثوق.

كالعادة وعبر موقع Dealabs الفرنسي الذي اعتدنا ان يكشف عن الالعاب الشهرية المجانية بشكل مبكر من خلال استخدام اداة مراقبة تحديثات متجر بلايستيشن الخلفية. حيث كشف عن قدوم 3 عناوين جديدة للمشتركين في الباقة الاساسية الشهر القادم.

العاب بلايستيشن بلس PS Plus Essential لشهر نوفمبر 2022

  • Nioh 2
  • LEGO Harry Potter Collection
  • Heavenly Bodies

Image

لعبة Nioh 2 تعد واحدة من اكبر العناوين التي صدرت على منصات بلايستيشن وهي عنوان من الدرجة الاولى AAA، قدمت تجربة لعب تدمج اسلوب الاكشن والحركة مع اسلوب العاب السولز. ربما ترضي هذه اللعبة ذوق الكثير من اللاعبين الذين بقوا بعيداً عن العاب السولز الصعبة نوعا ما.

في كل الاحوال رغم ان المصدر يعتبر دقيق ويمتلك ثقة كبيرة، الا ان هذه التسريبات تبقى تحت مظلة الشائعات الى حين الكشف الرسمي المتوقع مساء غدا الاربعاء 26 اكتوبر.

هذا الشهر اكتوبر، سيحصل المشتركين في باقات خدمة بلايستيشن بلس المختلفة على 26 لعبة مجانية مختلفة والتي يمكن الاطلاع عليها جميعا هنا.

هناك 3 حزم يمكن الوصول اليها حسب الباقة التي يشترك فيها المستخدم، ابرزها باقة بريميو او ديلوكس في منطقة الشرق الاوسط حيث سيحصل المشترك على جميع العناوين التي يمكنك الاطلاع عليها هنا.

العاب الشهر القادم ستكون متاحة للتحميل ابتدأ من يوم الثلاثاء الاول من نوفمبر القادم، حيث سيتم استبدال العاب هذا الشهر اكتوبر المتاحة حالياً بالعناوين الجديدة.

حتى ذلك الحين شاركونا ارائكم حول هذه القائمة وما اذا كانت تستحق الانتظار بالفعل.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button