كيف تفتح طور الصعوبة الأعلى في Call of Duty Modern Warfare 2

لإضفاء المزيد من الإثارة في تجربتك

في الوقت الحالي، يستمتع أصحاب الطلبات المسبقة من خلال الوصول المبكر لطور القصة للعبة Call of Duty Modern Warfare 2.

وكما جرت العادة في ألعاب إطلاق النار الخاصة بالناشر Activision، سيكون هناك 5 مستويات صعوبة وهي من الأقل صعوبة الى الأكثر صعوبة على النحو التالي “Recruit – Regular – Hardened – Veteran – Realism” والمستوى الأخير “الواقعية” سيكون الأصعب على الإطلاق، وجميع تلك المستويات الخمسة تستطيع مناسبة للتكيف مع احتياجاتك وقدراتك الخاصة.

من المعروف أن لعبة Call of Duty Modern Warfare 2 ستستخدم نظام ذكاء صناعي AI جديد في اللعبة، سواء في طور القصة او طور الباتل رويال Warzone 2 الجديد واطوار اللعبة الأخرى.

ولمن يبحث عن المزيد من التحدي والإثارة في وضع الحملة، ومن أجل إكمال قائمة الجوائز الخاصة به، فلن يكون هناك مفر من اختيار وضع الصعوبة الواقعي الذي سيجعل من الأعداء أقوى بكثير تستطيع حتى التنبؤ بموقعك، بينما ستكون تجديد صحتك محدود للغاية، ومستوى التحمل أقل بكثير، حيث ستكون رصاصة واحد كفيلة بمقتلك.

بالطبع لن يكون وضع الصعوبة الواقعي “Realism” متاح في أول مرة من اللعب، حيث سيكون عليك إكمال جميع المهام على الطور الأقل صعوبة “Veteran” رغم أن ذلك ليس من السهل تحقيقه بكل تلك البساطة.

اللعبة ليست فقط تكملة للجزء الذي صدر في عام 2019، بل ستكون الأجزاء الأكثر ابتكار حتى الان حيث يقدم فريق التطوير في استديو Infinity Ward الكثير من التحسينات والتعديلات على أسلوب اللعب الذي سيحسن من التجربة والتي يمكنك الاطلاع على تفاصيلها هنا.

المزيد حول Call of Duty Modern Warfare 2

الناشر كشف كذلك أيضًا عن نسختين من اللعبة، تبلغ احداها هي حزمة Cross-Gen Bundle على وحدات التحكم التي تبلغ 69.99 دولارًا / 69.99 جنيهًا إسترلينيًا، بينما إصدار Vault Edition تكلف 99.99 دولارًا / 99.99 جنيهًا إسترلينيًا، ويأتي كلاهما مع الإصدارات الأخيرة والحالية من اللعبة بالإضافة إلى الوصول المبكر للإصدار التجريبي مقابل الطلب المسبق.

لعبة Modern Warfare 2 ستصدر بشكل رسمي في 28 أكتوبر المقبل عبر الأجهزة المنزلية والحاسب الشخصي، بينما لعبة Warzone 2.0 ستصدر في 16 نوفمبر عبر نفس الأنظمة.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

ماهر ميسرة

نائب رئيس التحرير لدى VGA4a.. متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو، أصبحت ألعاب الفيديو هوايتي المفضلة منذ أن أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring وكل عمل فني يترك ورائه أثراً في الذاكرة.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button