لعبة Modern Warfare 2 تصبح أضخم إطلاق على منصة بلايستيشن..

مقارنة بالسلسلة واطلاقها على ذات المنصة..

أصبحت لعبة Modern Warfare 2 أفضل جزء من حيث الإطلاق على منصة بلايستيشن مقارنة بجميع أجزاء سلسلة Call of Duty الأخرى. حيث أعلن حساب المنصة عن هذا الخبر عبر منصة تويتر.

لطالما جمعت Call of Duty ومنصة بلايستيشن علاقة طيبة. بشكل عام السلسلة تمتلك هنالك محبين أكثر من أية منصة أخرى وبالطبع يعود السبب إلى القاعدة الجماهيرية التي تتمتع بها سوني. والآن لعبة Modern Warfare 2 تصبح أضخم جزء كإطلاق على المنصة المذكورة في تاريخ السلسلة بأكملها.

للأسف لم يتم مشاركة أية أرقام حتى هذه اللحظة.. ولكن علمنا أن هذا الإنجاز يتعلق أيضا بالطلب المسبق ومبيعات اليوم الأول كذلك. بالطبع هذا الإنجاز لم يسبق له مثيل أبداً وللأمانة متوقع وبشدة أيضاً خصوصا مع أحداث الاستحواذ الأخيرة التي أثارت الجدل.

سيكون هذا الإعلان مفيد من عدة نواحي، حيث ستكون دليل دامغ على أن المنصة هامة جدًا بالنسبة للسلسلة. وسيكون من صالح مايكروسوفت ابقائها على المنصة وعدم حصرها.

من ناحية أخرى، يعد هذا الإنجاز مفيد لسوني حيث لطالما كانت هذه حجتها الرئيسية أثناء الوقوف في وجه الاستحواذ. على أية حال، هذا الأمر قد يؤثر على تغيير مجريات الاستحواذ، ويحسب لفريق بلايستيشن مشاركته لمثل هذه المعلومات بشكل علني.

هل تعتقدون أن هذه الأرقام ستغير شيء من الصفقة؟ يسعدنا أن تشاركونا آرائكم ادناه في قسم التعليقات.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button