شاغر وظيفي يلمح عن قرب موعد إطلاق أونلاين لعبة The Last of Us..

يبدو أن موعد إطلاق طور الاونلاين للعبة The Last of Us قد اقترب بحسب أحدث الشواغر الوظيفية من سوني. مؤخرًا طلبت الشركة مدير لفرع معين سيعمل بشكل خاص مع قسم التسويق.

وفقًا لأحد المصادر على تويتر، تبين أن سوني بحاجة لشغل أحد المناصب بدور مدير فرع. من سيقوم باستلام هذا الدور سيعمل على ارسال التقارير الى مدير آخر مباشر. إضافة على ذلك سيتعاون مدير الفرع مع قسم التسويق لإدارة خطط الدعاية المتعلقة بلعبة خدمة حيةمن نوع AAA. وقد يقصد هنا أونلاين لعبة The Last of Us القادم.

الاستديو لا يزال يعمل على اللعبة، والدليل أنه يقوم بشكل متكرر بطلب المزيد من المطورين لإكمال العمل عليها. في موقعهم الإلكتروني حالياً يوجد شاغر وظيفي ذكرت فيه التفاصيل الآتية كمواصفات يجب أن تتوفر في المتقدم للوظيفة :

  • يمتلك الخبرة في الإنتاج، لدعم لعبة أونلاين AAA مجانية وحية.
  • وجوب إمتلاك خبرة في دعم المستهلك، اللاعب وإدارة المجتمعات.
  • المتقدم للوظيفة يجب عليه أن يكون من ذوي الخبرة في عمليات شبكة الإنترنت والخوتدم “السيرفرات”.

لم يتم ذكر اللعبة بالإسم كدليل، ولكننا نعلم أنها مشروع الأونلاين الوحيد الذي يتم تطويره حالياً في أروقة الاستديو. أيضاً في وقت سابق تم الكشف عن وجود عنوان جديد كلياً من Naughty Dog تحت التطوير بالتعاون مع استوديوهات بلايستيشن وللمزيد من هنا.

من المعلومات المتوافرة عن أونلاين اللعبة، أولاً أن احداثها تجري في أماكن مختلفة من أماكن أجزاء السلسلة السابقة. ثانياً أن محتوى اللعبة سيكون قابل للتغيير باستمرار مما يوحي أنها قد تكون أيضا خدمية حية. ثالثاً وجود شخصيات جديدة كليا وقصة مختلفة عن ما هو متعارف عليه.

في النهاية، اللعبة تحت التطوير منذ عامين تقريباً وقد نراها تصدر بداية العام القادم، فما هي توقعاتكم..!

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى