مميز

يوبي سوفت تريدنا ان نختار المكان و الزمان للجزء القادم للعبة Assassin’s Creed, اليابان من بينها..!

ظهرت الكثير من التسريبات التي تتحدث عن ان الجزء القادم للسلسلة Assassin’s Creed سوف تدور احداثه داخل الامبراطورية اليابانية و كانت بعض التسريبات مدعمة بصور فنية تدعي انها خاصة بالجزء القادم و تؤكد ان احداث اللعبة ستكون بالفعل في اليابان.

اليوم لن اقول تسريب و لكن تلميح قد تكون الكلمة الافضل لوصف هذا الاستبيان الذي بدأت شركة يوبي سوفت ترسله الى بعض اللاعبين الذين لعبوا Assassin’s Creed Origins حيث اكد الكثير منهم انهم تلقوا بريد الكتروني من شركة يوبي سوفت يحتوي على استبيان لجمع ارائهم حول اللعبة و لكن كان هناك جزء من هذا الاستبيان يطلب ارائهم حول الجزء القادم و الحقبة الزمنية و المكان الذي يرغبون بان تدور فيه احداثها.

الاستبيان شمل بعض المقتراحات التي يمكن للمستخدمين اختيارها كنوع من التصويت و من هذه المقترحات كانت عصور الظلام و الملك ارثر و كذلك جانكيز خان و الغزو المنغولي و جوانا اوف اركس و الموت الاسود و اخيرا الامبراطورية اليابانية التي كانت من بين المقترحات المطروحة في الاستبيان.

اذا يوبي سوفت تريد ان تجعل جمهور اللعبة من يختار مسار اللعبة في الجزء القادم و الذي قد يكون واحد من هذه الاقتراحات التي وضعها الاستبيان فهل ستكون بالفعل اليابان كما اكدت الشائعات.

هل ترى ان الامبراطورية اليابانية و التراث الياباني سيكون مناسب للعبة في جزئها القادم ؟..

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock