اليك قائمة الالعاب التي ستغادر خدمة بلايستيشن بلس بريميوم واكسترا هذا الشهر نوفمبر..

قامت سوني بتحديث متجر بلايستيشن حيث تم تحديد العناوين التي ستغادر خدمة بلايستيشن بلس بريميوم و اكسترا لهذا الشهر نوفمبر 2022.

تتضمن القائمة 5 عناوين من المفترض ان تغادر الخدمة الشهرية يوم الثلاثاء 15 نوفمبر، بالتزامن مع الكشف عن العناوين الجديدة التي ستنضم الى الخدمة خلال هذا الشهر.

العاب ستغادر خدمة بلايستيشن بلس بريميوم واكسترا يوم 15 نوفمبر:

  • GreedFall
  • Mafia: Definitive Edition
  • Mafia 2: Definitive Edition
  • Mafia 3: Definitive Edition
  • Ride 4
  • MXGP 2021

للاسف تتضمن القائمة على الاقل 3 عناوين مميزة، وهي سلسلة Mafia المعاد اطلاقها مؤخراً، لكن في حال كنت تطوق لتجربة السلسلة فالاجزاء الاول والثاني تعد قصيرة نوعا ما لذلك قد يتسنى لك الوقت في انهائها قبل انتهاء مهلة توفرها ضمن العاب الخدمة الشهرية. لكن الجزء الثالث فسيحتاج وقت طويل من اجل انهائه لذلك عليك انتظار تخفيضات لشراء اللعبة في حال كنت تريد تجربتها.

ايضا لعبة GreedFall تعد واحدة من افضل العاب العالم المفتوح والار بي جي ستغادر الخدمة الشهرية منتصف نوفمبر الجاري.

للاسف متجر بلايستيشن لا يقدم واجهة مخصصة لوضع اللالعاب التي ستغادر خدمة بلايستيشن بلس بريميوم واكستر في وقت قريب فيها، حيث تم تجميع هذه القائمة باجتهاد من مجتمع بلايستيشن على منتدى Reddit.

سوني تكتفي بوضع تاريخ المغادرة في صفحة اللعبة الرئيسية فقط والذي نادراً ما ينتبه له اللاعبين عند تصفح المتجر.

قبل ان نترككم نذكر بأن العاب بلايستيشن بلس المجانية لشهر نوفمبر 2022 اصبحت الان متاحة للتحميل عبر المتجر العربي والاوربي والامريكي ويمكنك الاطلاع على العناوين المتاحة لهذا الشهر من خلال تقريرنا التالي.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button