جوجل تستعد للكشف عن اول جهاز العاب منزلي باسم Google Yeti فهل ستنجح في منافسة عمالقة السوق!

عملاق التكنلوجيا و الانترنت جوجل تريد ان تدخل الى عالم العاب الفيديو و بالتحديد عالم صناعة الاجهزة المنزلية حيث كشفت بعض التقارير بان الشركة تمتلك بالفعل جهاز منزلي و كذلك خدمة خاصة ببث الالعاب Streaming.

لم يتم الكشف بشكل رسمي عن جهاز الالعاب المنزلي الخاص بجوجل ولكن التقارير تشير الى انه سيحمل اسم Google Yeti ربما يكون اسم مبدئي و سيعتمد الجهاز على تحميل الالعاب من خلال متجر خاص بشكل مجاني و لكن سيكون هناك اشتراك شهري او سنوي و سيكون ايضا هناك امكانية للعب بشكل مباشر Streaming كما هو الحال مع خدمة Playstation Now.

مهما كانت خطة جوجل لهذا التوجه الجديد فعليها ان تكون محكمة و مدروسة خصوصا ان الكثير من الشركات حاولة الدخول الى عالم الاجهزة المنزلية ولكنها فشلت في الدخول في المنافسة مع العمالقة الثلاثة التي تسيطر على هذه الصناعة سوني و مايكروسوفت و نينتيندو فهل ستنجح جوجل في ذلك ؟!

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock