مطوري لعبة Quantum Break يكشفون عن 3 العاب تحت التطوير..

استيديو Remedy Entertainment الذي قدم لنا اقوى حصريات الاكسبوكس خلال السنوات الماضية منها لعبة Alan Wake و لعبة Quantum Break يكشف لنا عن 3 عناوين تحت التطوير في الوقت الحالي.

اطلق الاستيديو بيان خاص بمناسبة انتهاء السنة المالية الخاصة به لعام 2017 اوضح فيه الخطة المستقبلية للاستيديو الذي يعمل بكامل طاقته على 3 عناوين اثنان منها معروفة و معلن عنها في السابق و هما مشروع طور القصة للعبة CrossFire 2 و مشروع لعبة P7 (اسم مؤقت) الذي تم الاعلان عنه العام الماضي و هي لعبة سينمائية بمنظور الشخص الثالث و سيتم نشرها بواسطة شركة 505 Games و ستمتلك اللعبة عنصر اعادة الوقت كاحد عناصر اساليب اللعب الاساسية فيها و ستصدر على البلايستيشن 4 و الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي في 2019.

المشروع الثالث تم وضع الاساسيات له نهاية 2017 و سيدخل المشروع مرحلة التطوير الكاملة خلال هذا العام و لكن للاسف لم يتم الكشف عن اي تفاصيل حولة.

مشروع لعبة P7 هو مشروع استيديو Remedy الاساسي و سيكون التركيز عليه بشكل كبير خلال هذا العام 2018 لاطلاقه العام القادم و هذا هو المشروع الاول للاستيديو منذ مدة على البلايستيشن 4 حيث تعودنا بان تكون معظم العابهم المميزة حصرية على الاكسبوكس وان.

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock