لعبة Assassin’s Creed في حقبة الحرب العالمية الثانية واغتيال هتلر!!

ليس من باب المبالغة القول أن لعبة Assassin’s Creed تعتبر واحدة من أكثر السلاسل شعبية وإصدارًا في نفس الوقت. فقد شهدنا فيها العديد من الأحداث المترابطة زمنيًا، ابتداءً من حقبة الحروب الصليبية الى الثورة الفرنسية والفايكنج والحضارة المصرية القديمة والكثير من الأحداث.

بالإضافة الى ذلك، سنشهد خمسة عناوين أخرى جديدة من السلسلة أعلن عنها الناشر الفرنسي يوبي سوفت، ستقع أحداثها في عدة فترات زمنية مختلفة، ولكن TeaserPlay يستمر في مشاركتنا المزيد من أعماله التصورية المذهلة. حيث أراد أن يضيف حقبة جديدة لن تخطر على بال الكثيرين.

سنشاهد معًا بالأسفل فيديو تصوري للعبة Assassin’s Creed باستخدام محرك التطوير المعروف Unreal Engine 5، وهذه المرة تم اختيار حقبة الحرب العالمية الثانية. حيث ستشاهد الدبابات والجنود الألمان منتشرين في كل مكان، وأصوات الزعيم النازي أدولف هتلر مع دعاية البروباغندا التي تملأ المكان. مع استخدام تقنيات مذهلة لمحرك التطوير، وهي Lumen و Nanite لكي يبدوا التصميم في أعلى جودة ممكنة.

المزيد حول مشاريع السلسلة:

 Assassin’s Creed Mirage وهي الجزء التالي في السلسلة، على أجهزة Xbox One و Xbox Series X|S و PlayStation 4 و PlayStation 5 و Amazon Luna بالإضافة إلى Windows PC عبر متجري Epic Games و Ubisoft.. للمزيد من المعلومات عنها.

Assassin’s Creed Codename RED هي العنوان الرئيسي التالي بعد “Assassin’s Creed Mirage السّراب” ومستقبل تقمص الأدوار في العالم المفتوح في سلسلة Assassin’s Creed. اللعبة قيد التطوير لدى استوديو Ubisoft فرع كيبيك، مع “جوناثان دومون” بمنصب المدير الإبداعي. سيتمكن اللاعبون من استكشاف الإطار الذي طال انتظاره في لعبة من اليابان الإقطاعية مع روعة الشينوبي فيها.

اAssassin’s Creed Codename HEXE فهي العنوان الرئيسي التالي بعد Codename RED. تأتي اللعبة من تطوير استوديو Ubisoft فرع مونتريال الذي يمثل مسقط رأس السلسلة، مع “كلينت هوكينغ” بمنصب المدير الإبداعي.

Assassin’s Creed Codename INFINITY فسوف تربط بين المشروعين واللاعبين من خلال تجارب بأنواع مختلفة من ضمنها ألعاب السلسلة التي صدرت مسبقاً، وبين المشاريع القادمة Codename Red و  Codename Hexe، بمعنى اخر ستكون بمثابة Hub يربط عوالم الالعاب ببعضها البعض. كما نتطلع أيضاً لإعادة تجربة طور جماعي مستقلة في السلسلة كجزء من INFINITY.

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو لدى موقع VGA4A، دخلت عالم الألعاب منذ نعومة أظافري حين أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن قمت بتجربة لعبة Another World على جهاز السيجا، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring و Warzone..
زر الذهاب إلى الأعلى
close button