الكشف عن لعبة متجر ايبك المجانية التالية..

استعد لتقطيع اوصال اصدقائك بوحشية!

اعلن متجر ايبك اليوم عن اللعبة المجانية التالية التي سيحصل عليها المشتركين في المنصة خلال الاسبوع القادم.

ابتدأ من يوم الخميس القادم 17 نوفمبر الجاري وحتى 24 من نفس الشهر سيحصل المشتركين في المنصة على لعبة Evil Dead: The Game and Dark Deity التي تبلغ قيمتها  على المتجر 19 دولار.

وصف اللعبة

إيفل ديد: ذا غيم ‏ هي لعبة فيديو قادمة من تطوير شركة سايبر إنتراكتيف، اللعبة مبنية على سلسلة أفلام إيفل ديد.

انطلق في دور Ash Williams أو أصدقائه من سلسلة Evil Dead الشهيرة واعملوا سويًا في لعبة مليئة بأسلوب اللعب الجماعي التعاوني او لاعب ضد لاعب ضمن نمط تعدد اللاعبين!

العب كفريق من أربعة ناجين، واستكشف، ونهب، وإدارة خوفك، والعثور على العناصر الأساسية لسد الفجوة بين العوالم في لعبة مستوحاة من أفلام Evil Dead الأصلية الثلاثة.

حارب من أجل قوى الخير أو في دور قوى الشر لمطاردة آش واللاعبين الآخرين أثناء امتلاك الموتى والبيئة وحتى الناجين أنفسهم بينما تسعى لابتلاع أرواحهم!

اللعبة تعتمد بشكل كبير على مشاهد تقطيع الجثث وتمزيقها الى نصفين، وهو الامر المستوحى بشكل اساسي من سلسلة Evil Dead التلفزيونية الشهيرة.

ايضا تقدم اللعبة تنوع جيد في الاسلحة التي تمتد من الاسلحة البيضاء مثل الساطور والخنجر والسيف، وصولاً الى الاسلحة النارية مثل سلاح الصيد شوتغان، والمسدسات. لكن في حال كنت تريد ان تمارس ابشع عمليات القتل فسيكون المنشار الالي سلاحك المفضل في تقطيع اوصال اللاعبين الاخرين والانتقام منهم شر انتقام.

قدم متجر متجر ايبك 89 لعبة مجانية العام الماضي وهي أقل من 103 قدمها للمشتركين في المنصة في عام 2020، بقيمة إجمالية تبلغ 2120 دولار. ووفقًا لـ Epic، حصل المستخدمون على ما قيمته أكثر من 765 مليون لعبة مجانية في عام 2021.

لعبة Evil Dead: The Game صدرت لاول مرة على اجهوة اكس بوكس وبلايستيشن ونينتندو سويتش والحاسب الشخصي عبر متجر ايبك في مايو من هذا العام 2022 وقد حصلت اللعبة على تقييمات جيدة حيث سجلت تقييم 72/100 عبر موقع ميتاكريتكس.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button