أساطير كرة القدم ينضمون الى Call of Duty Mobile

يأتي عالم كرة القدم للموسم 10 من لعبة Call of Duty: Mobile لأول مرة حيث يواجه اللاعبون مجموعة من شخصيات لاعبي كرة القدم مثل نيمار جونيور وليو ميسي وبول بوغبا، ويجدون مخطوطات الأسلحة الجديدة ومحتوى أكثر.

سواء كنت تتنافس على الملعب أو أرض المعركة، سيسعى اللاعبون المتألقون للفوز بالمنافسة. يأتي الموسم العاشر “أبطال العالم” من Call of Duty: Mobile بعالم كرة القدم إلى أرض معركة اللعبة مباشرةً.

تضم الإضافات والتحديثات الأخرى خريطة جديدة لطور اللعب الجماعي وثلاث مناطق لمعركة الباتل رويال وأول عميل مميز قابل للتخصيص. سيصدر الموسم العاشر أبطال العالم يوم 10 نوفمبر في 2 فجرًا بتوقيت السعودية.

أساطير كرة القدم مستعدون للأكشن

اقتربنا من بداية بطولة كأس العالم وستبدأ أول مباراة في 20 نوفمبر. واحتفالًا ببداية كأس العالم. سنقدم أساطير كرة القدم إلى Call of Duty: Mobile. استمتع بفرصة اللعب مع أعظم لاعبي كرة القدم على أرض المعركة في صورة عملاء حيث ينضم نيمار جونيور وليو ميسي وبول بوغبا إلى الموسم 10.

تزود بالعتاد مع تذكرة قتال أبطال العالم

يضم الموسم 10 تذكرة قتال جديدة بالكامل، بما في عناصر مجانية ومميزة مثل العملاء الجُدد وسلاح وظيفي جديد ومخطوطات أسلحة وبطاقات تعريف ومكافآت أخرى. أعظمها هي هيئة العميل ولاعب كرة القدم بول بوغبا.

مستويات تذكرة القتال المجانية

تضم تذكرة القتال المجانية لهذا الموسم مهارة العميل الجديدة، باليستا EM3 التي يمكن الحصول عليها عند المستوى 14 والمسدس الرشاش LAPA عند المستوى21. تضم المكافآت المجانية الأخرى في هذا الموسم مجموعة مختلفة من التمويهات ومخطوطات الأسلحة و RPD  النصر عند المستوى 50.

مستويات التذكرة المميزة

اشترِ تذكرة القتال لفرصة الحصول على كل المحتوى المتاح في بث أبطال العالم، بما في ذلك هيئة العميل بول بوغبا والمتعقبة المدنية المتعقبة. تتضمن أبرز العناصر المميزة الأخرى مخطوطات الأسلحة بسمة كرة القدم مثل ASM10 — أسطورة خط الوسط و LAPA — بندقية هوت دوغ و NA-45 — الروح الرياضية.

خريطة جديدة لطور اللعب الجماعي: Crossroads Strike

احزم حقائب عتادك الشتوي وانتشر إلى خريطة Crossroads Strike، خريطة طور اللعب الجماعي صغيرة الحجم التي صدرت أولًا في Call of Duty: Black Ops Cold War وها هي تهل على Call of Duty: Mobile في الموسم 10. تعارَك حول مخزن الذخائر وداخله وفي المباني المحيطة لقتال قريب ومحتدم. أو استول على الطرق الخارجية لتوفر مساحة خاصة بك وتقضي على الأعداء المندفعين إلى داخل المبنيين الرئيسيين وخارجهما. انتبه إلى الجسر الذي يربط بين المبنيين الرئيسيين واعبره بسرعة حتى لا يصطادك عدو ما.

توسعة خريطة الباتل رويال

يأتيك الموسم 10 بتحديثات عظيمة في خرائط الباتل رويال مع ثلاث نقاط اهتمام جديدة في خريطة Isolated. استكشف موقع حطام سفينة أطلس، وتعارَك بحماسة في مرفق تكرير أطلس. اختبر مهاراتك في ملعب كرة القدم في الملعب الجديد. استعد للتنافس عند الاقتراب من هذه المناطق الجديدة.. فبالتأكيد ستجد العملاء المحبين للاستكشاف على مقربة.

تحديات موسمية جديدة في الموسم 10

بالتحديات الموسمية الجديدة التي تعرض مكافآت مثل مخطوطات الأسلحة الجديدة وهيئات العملاء وما يصل إلى 30,000 من نقاط XP لتذكرة القتال.

تفقد اللعبة خلال هذا الموسم للمزيد من التفاصيل. بما في ذلك التحدي الذي يُكسبك ملحق M16 الجديد والمميز وميزة الزخات الجديدة عند إكمال التحدي.

نيمار جونيور وليو ميسي وسبيكتر الخرافي وخزينة تذاكر القتال نجوم كرة القدم، مع سحوبات الحظ التي تضم نيمار جونيور وليو ميسي ومخطوطات أسلحة بسمات مميزة وعناصر جديدة. لا تفوت فرصتك للعب بأسطورتين من كرة القدم.

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو لدى موقع VGA4A، دخلت عالم الألعاب منذ نعومة أظافري حين أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن قمت بتجربة لعبة Another World على جهاز السيجا، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring و Warzone..
زر الذهاب إلى الأعلى
close button