روكستار رفضت عرض لعمل فيلم GTA بطولة المغني الشهير Eminem..

نجاح اللعبة اكبر من اي عمل تلفزيوني

حسب بعض التقارير، فقد حالت روكستار دون اعطاء الضوء الاخضر من اجل انتاج فيلم مبني على سلسلة GTA بطولة مغني الراب Eminem ومن اخراج توني سكوت مخرج فيلم Top Gun.

حسب ما صرح به كيرك يوينغ المؤسس المساعد لتطبيق Veemee، حيث قال انه كان على تواصل مع رئيس روكستار سام هاوسر وكانت هناك محاولات كادت ان تصل الى اتفاق لصنع فيلم مبني على سلسلة Grand Theft Auto بطولة المغني الشهير.

في حديثه خلال بودكاست Bugzy Malone’s Grandest Game، قال يوينغ انه بسبب العلاقة التي كانت تربطه مع سام، فقد تمكن من زيارته بالفعل في غرفته في احد الفنادق ذات ليلة حيث علم أنه سيبقى هناك لفترة من الوقت، وظل كلاهما حتى وقت متأخر وتحدثا عن إمكانية صناعة فيلم.

كان هذا بعد Grand Theft Auto 3. وأعتقد أنه في تلك المرحلة، كان لا يزال في ذهن سام أنه قد يكون هناك شيئًا ما يريد القيام به..

أتذكر تلقيت مكالمة في حوالي الساعة 4 صباحًا من أحد المنتجين في لوس أنجلوس مع عرض لإنتاج فيلم، حيث قال: ‘كيرك، لدينا النجم إيمينيم للبطولة، وفيلم سيكون من اخراج توني سكوت، هل انت مهتم؟

كيرك يوينغ

حينها قام كيرك بالتواصل مباشرة مع سام وقدم له العرض الا ان رد سام كان سريع وربما صادم حيث رفض العرض بشكل كامل.

واتصلت بسام وقلت له: انظر، أنت بحاجة إلى الاستماع إلى هذا. يريدون إيمينيم في فيلم Grand Theft Auto وتوني سكوت لإخراجه. فرد وقال: “لست مهتمًا”..

كيرك يوينغ

واختتم كيرك حديثه ان روكستار كانت تنسحب من اي نقاش او حوار يتحدث عن عمل فيلم مقتبس من لعبة GTA حيث كانوا يرون ان اللعبة التي يعملون عليها هي اضخم من اي عمل تلفزيوني يمكن ان يصنعوه.

يذكر ان الكثير من الشائعات تحدثت في السنوات الماضية عن احتمالية وجود فيلم مبني على فكرة السلسلة الا انه الى يومنا هذا لم نحصل على اي شيء.

في هذه الاوقات يترقب الجميع ان تكشف روكستار عن لعبة GTA 6 التي تم تأكيد وجودها بالفعل تحت التطوير. وتم تدعيم هذه التأكيدات بعد التسريبات الضخمة لمحتوى نسخة مبكرة من اللعبة تضمنت اكثر من 90 فيديو وصلت الى الانترنت من خلال اختراق سيرفرات روكستار الرئيسية.

روكستار من ناحيتها قللت من شأن هذه التسريبات واكدت انها لن تؤثر على خطة التطوير او موعد الاطلاق الذي يبدو انه تم تحديدة داخلياً بشكل مسبق وسري.

هل تعتقد انه لو تم تقديم فيلم مبني على سلسلة GTA كان من الممكن ان يحصد نجاح كبير كما هو الحال مع لعبة الفيديو؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button